recent
أخبار ساخنة

لعبة The Callisto Protocol تحصل على تخفيض رهيب قبل إطلاقها الرسمي..

 لعبة The Callisto Protocol تحصل على تخفيض رهيب قبل إطلاقها الرسمي..

 

لعبة The Callisto Protocol تحصل على تخفيض رهيب قبل إطلاقها الرسمي..

تعتبر لعبة The Callisto Protocol من ضمن الألعاب التي كنا من بين المنابر الإعلامية الأولى التي تطرقت لها منذ سنوات خلت فعلا، قبل أن يتم الكشف عنها بصفة رسمية من جانب استوديو Striking Distance و الناشرة الصينية Krafton.


حيث يتم العمل إلى هذا المشروع من طرف المخرج السيد Glen Schofield الذي سبق و أن كانت له تجارب عديدة رفقة اولا الناشرة الأمريكية EA عن طريق سلسلة Dead Space، تم تعاونه مع اكتيفجن عن طريق سلسلة Call of Duty من خلال استوديو Sledgehammer Games.


إلا أن مغامرته لم تكتمل و سرعان ما أسس استوديو خاص به للعمل على مشروعه الجديد، الذي شاركنا خطوطه العريضة قبل فترة و فعلا أرسلت هذه الأخيرة إشارات واعدة بخصوص محتواها و جودة التفاصيل و أجواء اللعبة بصفة عامة.


حيث ستركز لعبة The Callisto Protocol على تقديم تجربة رعب و بقاء في عالم أقرب إلى سلسلة Dead Space، لكن مع استغلال أكثر قدرات أجهزة الجيل الحالي و لو أن اللعبة في الواقع قادمة كذلك عبر أجهزة الجيل السابق، و ما دمنا نتحدث عن اصدارات اللعبة يمكننا الخوض في العنصر الأساسي بهذا الموضوع.


و هو التخفيض المفاجئ الذي تحصلت عليه اللعبة خلال اللحظات القليلة الماضية من طرف متجر Games Movie Shop عن طريق منصة eBay، إد يتيح هذا الأخير نسخة الشريط من اللعبة بسعر أقل بكثير من سعر البيع الرسمي المحدد في 60 دولار، و يمكن الحصول على اللعبة دون دفع أي مقابل إضافي ما دامت عملية الشحن مجانية.


كما يمكن أداء القيمة المالية بواسطة عدة وسائل دفع متداولة ما يجعل هذا العرض حقا لا يفوت لمن يظل مهتم كثيرا باللعبة، و أسفل المقال اترككم مع تفاصيل الاسعار المخفضة للطلب المسبق للعبة The Callisto Protocol القادمة بتاريخ 2 ديسمبر لأجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز تم بلايستيشن 4 و اكسبوكس ون بالإضافة إلى البي سي.

اسعار الطلب المسبق المخفضة للعبة The Callisto Protocol


google-playkhamsatmostaqltradent