recent
أخبار ساخنة

تسريب تفاصيل تكشف ربما هوية الشخصية الأنثوية داخل لعبة GTA 6 !

 تسريب تفاصيل تكشف ربما هوية الشخصية الأنثوية داخل لعبة GTA 6 !

 

تسريب تفاصيل تكشف ربما هوية الشخصية الأنثوية داخل لعبة GTA 6 !

ما تزال الأخبار المتعلقة بلعبة GTA 6 تسيل مداد أغلب المواقع العالمية، خاصة أن المعلومات التي تم الكشف عنها من طرف الصحفي الموثوق جدا السيد Jason Schreier لم تجعل مجالا للشك أن جميعها عبارة عن معطيات من مصدر داخلي لاستوديو روكستار.


خاصة أنها تنطبق تماما مع تسريبات سابقة، و بالتالي أصبح الجمهور يتابع هذه التفاصيل بنوع من الحماس الكبير، الشيء الذي يمكننا أن نرصد عن طريق مختلف المنتديات المخصصة للعبة GTA و كذلك صفحات السلسلة عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي في قراءة لتعليقات الجماهير.


التي على الرغم من أنها كانت متباينة نظير تأكيد وجود شخصية أنثوية داخل أحداث لعبة GTA 6، بين مؤيد و معارض للفكرة إلا أنها من جهة أخرى فتحت المجال أمام بعض اللاعبين في موقع منتدى Reddit، من أجل التحقيق و تعميق البحث لمعرفة الممثلة التي تتقمص دور للشخصية الرئيسية الأنثوية في لعبة GTA 6.


خاصة أنها تحمل تفاصيل أهمها الأصول اللاتينية و من هذه النقطة كان البحث أسهل أمام مجتمع اللعبة، حيث تم الوقوف على مجموعة من النتائج إلا أن اقربها المتعلق بالممثلة Alexander Christina Echavarri من دولة بورتوريكو الواقعة في منطقة أمريكا الجنوبية، و تمتلك تجارب عديدة على مستوى التمثيل في الماضي.

تسريب تفاصيل تكشف ربما هوية الشخصية الأنثوية داخل لعبة GTA 6 !

و المفاجأة أنه من خلال تفحص ملفها الشخصي تبين أنها تعمل منذ فترة مع الناشرة Take Two و استوديوهات روكستار، على شخصية رئيسية في أحد المشاريع القادمة من الاستوديو إلا أن البعض توقع أن تكون العلاقة ربما مع عنوان GTA Online.


لكن خلال الملف الشخصي يظهر أن الممثلة تشتغل على شخصية رئيسية صف أول، ما يعني أنه مشروع آخر لا علاقة له بأي لعبة سابقة من روكستار، الشيء الذي ينقل النقاش إلى لعبة GTA 6 بنسبة كبيرة.


حيث يعتقد اللاعبين أنها قد تتقمص دور للشخصية الرئيسية من أصول لاتينية، و هو ما ننتظر تأكيده في الساعات المقبلة عن طريق البحث أكثر في الموضوع، و لو أنني شخصيا أعتقد أن هذا الطرح أقرب جدا و أراه منطقيا للغاية في انتظار ماهو رسمي دائما.

author-img
عثمان إيستوود

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف15 سبتمبر, 2022

    ممتاز بحيث أن القصة تحكي عنها تسريبات أن اللعبة ستتمحور حول قصة شقيقين أخت و أخت تم قتل والديهما سنة 2003 في مدينة البرازيل و الأحداث ستدور في مدينة فاي سيتي للإنتقام من قاتل والديهما بحيث الممثل جون ليجيوزامو سيقوم بدور البطل الأساسي و إسمه ماتياس جونزاليس أما الشريرة ستقوم بدورها روزلين سانشيز و إسمها في اللعبة فاليريا مادرينا أما البطلة فلحد الآن هويتها مجهولة

    حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent