أخر الاخبار

لعبة GTA 6 كانت تحتوي على 4 شخصيات رئيسية و 3 مدن ضخمة..!

 لعبة GTA 6 كانت تحتوي على 4 شخصيات رئيسية و 3 مدن ضخمة..!

 

لعبة GTA 6 كانت تحتوي على 4 شخصيات رئيسية و 3 مدن ضخمة..!

في استمرار لتغطية التفاصيل الخاصة بلعبة GTA 6 لا يمكن المرور أمام بعض المعطيات التي تمت الإشارة إليها من قبل مجموعة مواقع، إضافة إلى التسريبات الأخيرة من جانب الصحفي Jason Schreier عن طريق موقع Bloomberg.


فقد كانت من جهة أخرى الفرصة أمام موقع Axios للحديث بشكل مستفيض على اللعبة، و الكشف عن بعض كواليس العمل عليها داخل استوديوهات روكستار و تتمة التفاصيل التي تمت الإشارة إليها عن اللعبة منذ يوم أمس.


فقد شاركنا هذا الأخير عن طريق تقريره حقائق مثيرة عن بدايات عملية تطوير GTA 6، التي كانت تخطط بواسطتها الفرق المطورة إلى رفع السقف عاليا، من خلال الإعتماد على أربعة شخصيات رئيسية، حيث كانت تهدف إلى جعل كل شخصية رئيسية ذات خلفية قصصية خاصة بها مع مزايا و خصائص حصرية لكل شخصية.


إلا أن العراقيل البرمجية فعلا حالت دون الوصول إلى هذا الهدف، بالإضافة إلى مخافة تداخل الأحداث كما أن روكستار رأت أن تواجد العديد من الشخصيات من شأنه أن يشتت تركيز اللاعبين، لهذا تم الاكتفاء بشخصيتين فقط ستكون ذكر و انثى كما سبق و أن أشرنا خلال مواد على موقعنا.


هذا و كان طموح الفرق المطورة داخل استوديوهات روكستار أيضا رفع السقف عاليا فيما يتعلق بألعاب العالم المفتوح و سلسلة GTA على وجه التحديد، و الإعتماد ليس فقط على مدينة رئيسية واحدة بل ثلاثة مدن تقع في دول متعددة من امريكا الجنوبية، إلا أن هذا الطرح تبين أنه سيتطلب سنوات عديدة من العمل.


خاصة أن المدن تحمل تفاصيل كبيرة جدا ستحتاج أسطول من المطورين و من الصعوبة التنسيق بين الحميع، لهذا استقر الاستوديو على مدينة رئيسية واحدة مقتبسة من ميامي الأمريكية، و هنا الحديث عن Vice City التي ستكون مسرحا لاحداث مثيرة في لعبة GTA 6، الأمر الذي يجعلنا متحمسين لاكتشاف المزيد عنها مستقبلا لكن نتمنى أن تكون في إطار رسمي هذه المرة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-