إشاعة: تسريبات ضخمة عن لعبة Resident Evil 9 ومحتوى عالمها..

أخر الاخبار

إشاعة: تسريبات ضخمة عن لعبة Resident Evil 9 ومحتوى عالمها..

 إشاعة: تسريبات ضخمة عن لعبة Resident Evil 9 ومحتوى عالمها..

 

إشاعة: تسريبات ضخمة عن لعبة Resident Evil 9 ومحتوى عالمها..

في إطار العمل على تقريبكم من مستجدات أهم الألعاب القادمة و كذلك العناوين التي تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة جدا، لا يمكن المرور أمام بعض المعلومات التي تظهر بخصوص إحدى السلاسل العريقة للغاية على مستوى عناوين الرعب و البقاء.


و هنا الحديث عن Resident Evil من استوديوهات كابكوم، التي تستعد خلال المرحلة المقبلة إلى استقبال جزء جديد و هنا الحديث عن ريميك للاصدار الرابع Resident Evil 4 Remake، بالإضافة إلى توسعة إضافية Shadows of Rose الجزء الرئيسي الأخير Resident Evil 8 Village.


لكن على الرغم من هذه الأوراش المفتوحة من طرف العملاقة كابكوم، إلا أن الجمهور يترقب أولى التفاصيل المتعلقة بالجزء الرئيسي القادم و هنا الحديث عن الإصدار التاسع Resident Evil 9، الذي سبق لنا هنا في الموقع أن تطرقنا إلى مجموعة من المعلومات المتعلقة به إلا أنها تعتبر سطحية للغاية.


قبل أن يعود الواجهة منذ يوم أمس انطلاقا من تقرير تم الكشف عنه لأحد المصادر المجهولة على موقع منتدى 4chan، الذي يظل من بين المصادر الغير موثوقة بالمناسبة، لكن لا بأس في الإشارة إلى هذه التفاصيل التي جرى مشاركتها معنا.


حيث تتحدث بالأساس عن عنوان اللعبة الذي قد يحمل اسم Resident Evil 9 Apocalypse، بالإضافة إلى أن أحداث هذه الأخيرة تقودنا إلى مدينة أشباح في الغرب الأمريكي، داخل منطقة تتكون من عدة بلدات صغيرة التي ستتيح عنصر الاستكشاف عن طريق كهوف و خنادق مهجورة منذ سنوات يجب استكشافها لمعرفة أسباب وقوع الحدث.


كما أن المنطقة ستعج بالمخاطر عن طريق حضور مخلوقات فوق الطبيعة و أخرى أسطورية تدعى Goatman و Wendigo، و هنا إتجاه نوعاً ما إلى أسلوب أقرب للجزء السابق Resident Evil 8 Village، كما حمل التقرير سلسلة من المعطيات المثيرة الأخرى التي نشاركها معكم عبر عدة نقاط أسفل المقال، و نذكر أن جميعها عبارة عن إشاعات فقط لا غير و يجب التعامل معها بحذر.

  • قصة اللعبة تركز على حدث غريب جدا وقع خلال المرحلة القمرية التاسعة الأمر الذي جعل العالم يختل توازنه و من هذا المنطلق تم اختيار عنوان Apocalypse أو دمار العالم في إشارة إلى الحدث الرئيسي للعبة.
  • عنصر التخفي ستركز عليه اللعبة عن طريق اتخاذ شكل شخصية NPC لتشتيت انتباه الأعداء المتحولين أو التقرب منهم للإجهاز عليهم.
  • اللعبة جزء كبير منها سيدور في غابة مهجورة كبيرة جدا من الممكن أن يتوه فيها اللاعبين بحكم أنها مليئة بالفخاخ و المفاجآت الغير سارة بالمرة.
  • المغامرة ستكون صعبة جدا بما أن أحد الأعداء المدعو Barghest سيطاردك دائما في البداية وهو عبارة عن كلب عملاق.
  • شخصية غامضة تدعى Glaistig ستحاول مساعدتك على تخطي بعض المراحل.
  • بالإضافة إلى هذه الشخصية السالفة الذكر ستظهر شخصية أخرى اقوى منها تمتلك سلاح هجومي ستساعدك في مراحل متقدمة تمتلك القدرة على قهر جميع الأعداء بسهولة.
  • اللعبة ستتيح خيار يمكن اللاعبين من تكسير بعض الأبواب وفتحها بالقوة.
  • بعض الأسلحة ستكون قابلة لكي تكسر أو تتعطل عند الاستخدام المكثف.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -