أخر الاخبار

لعبة GTA 6 قد تتخلى عن أحد أهم عناصر السلسلة تاريخيا في أحداثها..

 لعبة GTA 6 قد تتخلى عن أحد أهم عناصر السلسلة تاريخيا في أحداثها..

 

لعبة GTA 6 قد تتخلى عن أحد أهم عناصر السلسلة تاريخيا في أحداثها..

ما تزال أخبار لعبة GTA 6 تسيل مداد العديد من المنابر الإعلامية المتخصصة، نظير كمية المعلومات و التفاصيل المهمة التي تمت الإشارة البها عن طريق تقرير من الصحفي Jason Schreier على موقع Bloomberg.


و الذي قدم مجموعة من العناصر المثيرة بخصوص كواليس عملية تطوير اللعبة داخل استوديوهات روكستار و مدى العمل الجاري عليها، و هو ما نحاول تغطيته بشكل مستمر عن طريق موقعنا، لكن من جهة أخرى فبعض التفاصيل التي طفت على السطح ربما تكشف حجم التغيير الذي ستتعرض له GTA 6.


مثلما كان الحال مع لعبة Red Dead Redemption 2 السابقة، و هنا نخص بالذكر الجانب الترفيهي في أحداث سلسلة GTA و عنصر الفكاهة و السخرية من المجتمع الامريكي، الأمر الذي يجعل استوديوهات روكستار نوعاً ما تتخلى عنه بصفة نهائية داخل لعبة GTA 6 القادمة.


خاصة بعد التحديثات التي حصلت عليها لعبة GTA 5 بنسخة أجهزة الجيل الجديد، التي عرفت تغييرات جذرية على مستوى بعض المحتويات أهمها إزالة بعض المشاهد التي كانت تسخر من الشواذ، الأمر الذي تناقلته عدة مواقع عالمية حيث كان أولى الومضات من طرف روكستار عن التغيير قادم حقا داخل لعبة GTA 6.


الطرح الذي أكدته المصادر بعد التسريبات الأخيرة للعبة، حيث يعمل المطورين على تفادي أي شكل من أشكال السخرية على بعض المجتمعات و الأقليات، ناهيك عن وجود عنصر الفكاهة بشكل مفرط بين الشخصيات.


و لعل اختيار شخصيات ذكر و انثى من أصول لاتينية كأبطال لاحداث القصة أقرب إلى الثنائي بوني و كلايد، فيه رسائل خفية أن أحداث و عالم اللعبة سيكون واقعي لأبعد درجة و كذلك موجه بشكل بعيد عن هذه العناصر التي كانت تميز السلسلة، خاصة انتقاد السياسيين في الولايات المتحدة الأمريكية و ارسال رسائل مشفرة إليهم انطلاقا من اللعبة.


جميع هذه العناصر يبدوا أنها أحد أسباب إعادة تطوير GTA 6 عدة مرات قبل الاستقرار على التوجه الحالي، الذي أيضا يأخذ بعين الاعتبار ما يعيشه المجتمع المحلي في أمريكا و التغييرات التي تتعرض لها البلاد حاليا، و لو أن هذه الأطروحات تظل نابعة من تسريبات فقط لهذا يجب ترقب المعطيات الرسمية، التي ما تزال بعيدة المنال على الأقل في هذا الوقت بالتحديد، و بالتالي يفتح الباب هذا الطرح أمام المزيد من التسريبات و الإشاعات دوما خلال المرحلة القادمة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-