أخر الاخبار

رسميا لا مزيد من أفلام Tomb Raider من أداء الممثلة Alicia Vikander لهذا السبب..

 رسميا لا مزيد من أفلام Tomb Raider من أداء الممثلة Alicia Vikander لهذا السبب..

 

رسميا لا مزيد من أفلام Tomb Raider من أداء الممثلة Alicia Vikander لهذا السبب..

سلسلة العاب المغامرات المتميزة Tomb Raider كانت و ما تزال من بين العناوين الرائعة على مستوى مختلف المنتجات التي قدمت بداية ما الألعاب التي تركت بصمتها لدى الجماهير حول العالم رفقة شخصية Lara Croft.


و بعد ذلك من خلال الافلام السينمائية أولا من أداء الممثلة العالمية Angelina Jolie تم بعد ذلك من خلال فيلم Tomb Raider لعام 2018 من بطولة الممثلة Alicia Vikander، و لو أن جميع هذه الأعمال السينمائية لم تقدم ما يليق بالسلسلة و مكانتها.


لكنها من حيث مستوى الأكشن فقد جاءت بالمستوى و حققت مداخيل كبيرة جدا، ما جعل المسؤولين عن إنتاج الفيلم الأخير يقررون منذ فترة مباشرة العمل على تكملة لفيلم عام 2018، و الذي أعلن عنه منذ فترة حيث كانت تجهز له الممثلة Vikander مؤدية دور لارا كروفت و معها طاقم العمل الذي تغير للمرة الثانية، قبل الاستقرار على المخرج Misha Green.


إلا أن الأخبار السيئة سرعان ما تتساقط، بعدما تم سحب حقوق إستخدام سلسلة Tomb Raider السينمائية من شركة MGM، حيث كانت تمتلك هذه الأخيرة إلى غاية مايو الماضي فرصة بدأ العمل عليها.


قبل خسارة الحقوق و هو ما فشلت فيه المؤسسة المنتجة لتعود الحقوق إلى Graham King و مؤسستها GK Films، التي حصلت على حقوقها بعد شرائها من Square Enix في عام 2011 بالمقابل هذه المؤسسة تبحث حاليا عن إعادة بيع الحقوق، و هناك مجموعة من العروض القوية المطروحة حالياً فوق الطاولة حسب التقرير لموقع The Hollywood Reporter.


بالمقابل ما تزال السلسلة تمتلك مشروع مسلسل أنمي مصور تحت الإنجاز من طرف شبكة نتفلكس، في حين أن الافلام السينمائية من أداء الممثلة Alicia Vikander يمكن القول انها توقفت عند حاجز فيلم واحد فقط، و المستقبل كفيل بكشف مستقبل السلسلة على مستوى عالم الفن السابع.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-