recent
أخبار ساخنة

المخرج الإبداعي لسلسلة Assassin's Creed اشرف اسماعيل يعلن انتقاله إلى العملاقة Tencent

 المخرج الإبداعي لسلسلة Assassin's Creed اشرف اسماعيل يعلن انتقاله إلى العملاقة Tencent

 

المخرج الإبداعي لسلسلة Assassin's Creed اشرف اسماعيل يعلن انتقاله إلى العملاقة Tencent

من بين الأسماء التي كانت وراء ابتكار الأسلوب الحالي لسلسلة Assassin's Creed عن طريق إصدار Origins أو Valhalla، من دون شك أنه كان المخرج الإبداعي من أصل عراقي السيد أشرف اسماعيل.


الذي اشتغل لعدة سنوات رفقة استوديوهات يوبيسوفت قيل المغادرة بعد فضيحة أخلاقية عصفت به من اسوار الشركة الفرنسية و استوديو Ubisoft Montréal على وجه التحديد، بالتالي تنطلق رحلة أخرى أمام هذا المطور للبخث عن آفاق أخرى على مستوى صناعة العاب الفيديو.


الا أنه غاب تماما عن الأنظار خاصة أنه لا يشارك جمهوره تحديثات حول مسيرته المهنية، قبل أن يتفاجأ الجميع خلال اللحظات القليلة الماضية بخبر مفاده أن المطور المعني التحق بالعملاقة الصينية Tencent، و ذلك لكي يتقمص منصب مدير ابداعي استشاري داخل استوديو Timi الذي يمتلك تحارب متعددة على مستوى عناوين الطرف الثالث الموجهة إلى الأسواق الغربية.


لكن حسب التقارير القادمة من مصادر خاصة لموقع Axios دور السيد أشرف اسماعيل كان أساسي حتى يتم إنشاء فرع Tencent بمدينة مونتريال الكندية، بحكم العلاقات القوية التي يمتلك كما أنه نجح في إقناع العديد من الوجوه ذات الخبرة الكبيرة و المخضرمة من استوديوهات يوبيسوفت حتى تلتحق به في هذا الفرع الذي كان مهندس عملية تأسيسه.


كما أن المطور لم يتوقف عن العمل خلال السنوات القليلة الماضية بل كانت له مساهمات عن طريق فريق Timi، بعدما تكلف بنشر لعبة Call of Duty Mobile في الأسواق الغربية بالإضافة إلى Honor of Kings و جميعها عناوين حققت المطلوب منها تجاريا.


و لو أن هذه المبادرات يعتقد العديد من المحللين أنها فقط بداية لتوغل أشرف اسماعيل داخل المؤسسة الصينية، بهدف إقناع المسؤولين لكي يتم تمويل مشروعه القادم الذي من دون شك سيكون من طينة الالعاب الضخمة AAA الشيء الذي نتوق إلى اكتشافه في المرحلة المقبلة بشكل مستفيض لما لا.

google-playkhamsatmostaqltradent