وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 الإعلان رسمياً عن بث مباشر من مطوري Dead Space Remake و الموعد مع أولى اللقطات بالفيديو في هذا الموعد

 

الإعلان رسمياً عن بث مباشر من مطوري Dead Space Remake و الموعد مع أولى اللقطات بالفيديو في هذا الموعد

خلال فترة سابقة وتحديدا قبل شهر من الآن خلال فعاليات حدث مؤتمر EA Play Live فقد كنا على موعد مع جملة من التفاصيل و المعطيات المثيرة التي تمت الإشارة خلال هذا البث المباشر من حيث الإعلانات و التفاصيل بخصوص إصدارات قادمة العام المقبل أو هذا العام لأستوديوهات EA .

 

إلا أن أحد الإعلانات المثيرة التي تمت الإشارة إليها قبل ذلك من خلال التسريبات فقد كانت تخص سلسلة ألعاب الرعب و البقاء الرائعة Dead Space التي أعلن أستوديو EA Motive بصفة رسمية عن عودتها بواسطة جزء ريميك جديد بالكامل ، يحاول من خلاله تكرار تجربة إصدارات Resident Evil Remake من كابكوم حتى يعرف مدى اهتمام اللاعبين بالسلسلة قبل التخطيط في المستقبل القريب ربما لمشروع لعبة فرعية بالكامل وهو ما تفاعل معه اللاعبين بشكل إيجابي .

 

بحكم أن الناشرة الأمريكية EA أصبحت فعلا تهتم بالعناوين التي تركز على عنصر القصة منذ نجاح Star Wars Jedi Fallen Order التي جنت من خلالها مبالغ مالية كبيرة جدا علما أن المشروع بصفة عامة لم يكن مكلف ماديا للغاية لكنه بالمقابل ساهم في تغيير رؤية المسؤولين للاهتمام أكثر بالعناوين التى تقدم أو تركز على عنصر اللعب الفردي دون الجماعي .

 

 

وهو ما بدى واضحا تأثيره حتى ما بعد إعلان لعبة Dead Space Remake التي تستمر التفاصيل عنها في السقوط تباعا و آخرها الخروج قبل لحظات على مستوى الحساب الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر حينما كشف الفريق المطور بصفة مفاجئة عن موعد جديد بداية من اليوم الثلاثاء في حدود الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة .

 

و الذي سيتم تخصيصه للكشف عن تفاصيل أكثر حول اللعبة مثل اختيارات الفريق و أسبابها لهذا الريميك بحضور عدة وجوه مثل Philippe Ducharme منتج اللعبة الرئيسي تم Roman Campos-Oriola مخرج اللعبة بنسخة الريميك للحديث أكثر عن كواليس العمل تم الأهم من ذلك عن طريق إستعراض أولى اللقطات بالفيديو لهذا المشروع من نسخة جد أولية حسب قولهم بهدف توضيح رؤية عن الأفكار المستعملة فيها .

 

و ذلك بحضور بعض أفراد مجتمع Dead Space Community Council و هم مجموعة من الشغوفين و المحبين القدماء للسلسلة و ستكون مهمة هؤلاء طرح أهم الأسئلة على المطورين و كل ذلك سيتم من خلال الوصلة المباشرة على قناة تويتش من هنا ،، تحياتي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button