وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 الكشف عن العرض الرسمي الأول لأسلوب اللعب NBA 2K22

 

الكشف عن العرض الرسمي الأول لأسلوب اللعب NBA 2K22

قد تكون الفرصة قد مرت أمامنا خلال الأشهر أو الأسابيع القليلة الماضية أمامنا لعدم الحديث بشكل مستفيض عن لعبة NBA 2K22 نظرا لعدة حواجز كانت أمامنا إلا أنه بالمقابل لا يمكننا الآن المرور دون الحديث عن التفاصيل المثيرة التي تمت الإشارة إليها خلال اللحظات القليلة الماضية .

 

على خلفية إعلان بالفيديو من طرف الفريق المطور Visual Concepts و الناشرة 2K Sports عن طريق الإستعراض الرسمي الأول بالفيديو للعبة NBA 2K22 و الذي يمكن من خلاله أن نلقي نظرة عن طريق أولى اللقطات من هذا الجزء الجديد الذي على نفس منوال الجزء السابق خلال العام الماضي يسير على نهج التطوير و تحسين التجربة بهدف الوصول إلى الواقعية المطلقة من خلال نسخة أجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز .

 

 

حيث و من خلال الإستعراض الجديد لتقديم أول المشاهد من أسلوب اللعب فقد تبين أن اللعبة قد حطت مرة أخرى إلى الأمام خاصة من حيث المؤثرات البصرية للإضاءة التي تم الرفع من جودتها بالإضافة إلى تعديلات و تحديثات مهمة على مستوى تصاميم أشهر اللاعبين ضمن دوري الرابطة المحترفة الأمريكية لكرة السلة NBA .

 

ما يعني أن الموعد مع تفاصيل أكثر هذه المرة داخل الجزء الجديد NBA 2K22 و الذي يتوفر بصفة رسمية بتاريخ 10 سبتمبر المقبل لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 تم إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي و نينتندو سويتش ،، تحياتي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button