وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 تسريبات مثيرة عن تقدم عملية تطوير ريميك Dead Space و تفاصيل عن موعد الإصدار النهائي !

 

تسريبات مثيرة عن تقدم عملية تطوير ريميك Dead Space و تفاصيل عن موعد الإصدار النهائي !

منذ يوليو الماضي علمنا بوجود مشروع لعبة Dead Space Remake الذي يجري تطويره داخل استوديو EA Motive حيث و بعد مسلسل من التسريبات و الإشاعات التي تمت إماطة اللثام عنها خلال الفترة الماضية على امتداد الأشهر الماضية ، فقد تمت الإشارة إلى جملة من المعطيات بخصوص اللعبة .


إلى حين الإعلان عنها رسميا من طرف الفريق المطور و كذلك الشركة الناشرة الأمريكية EA ، قبل أن يتم إستعراض المزيد من التفاصيل و المعلومات بخصوص عملية التطوير ، إلا أنها غابت خلال الأشهر القليلة الماضية لتترك الأرضية نوعا ما فارغة بخصوص كافة التفاصيل عن اللعبة أو المشروع بصفة عامة إلى غاية اللحظات القليلة الماضية .


حيث ترصد مجموعة من المعلومات الجديدة انطلاقا من تعديلات على وصف ملفات شخصية لعدد من المطورين داخل الفريق المطور عبر موقع التواصل الاجتماعي LinkedIn ، حيث و بناء عليها يمكننا أن نرصد كون المشروع بدأت العمل الفعلي عليه خلال عام 2020 من طرف الفريق الذي كان يشتغل قبل ذلك على لعبة Star Wars Squadrons .


و نرصد بناء على هذه المستجدات أن الأعضاء مثل Pierre-Vincent Beliste الذي يشغل منصب مصمم أسلوب اللعب قد بدأ العمل خلال أكتوبر من عام 2020 في حين أن Xavier Perrault رسام بيئة اللعب بدأ العمل على المشروع خلال سبتمبر من عام 2020 ، في حين أن المنتج Philippe Ducharme منذ اغسطس عام 2020 و هو يمسك بزمام أمور المشروع .


ما يؤكد حقا أن اللعبة تحت التطوير فعليا منذ أكثر من سنة و نصف تماما و هو ما أعاد إلى الواجهة المزيد من المعطيات منذ لحظات ، حيث أفاد عدد من المصادر المقربة من الأستوديو أن مغامرات البطل Isaac Clarke داخل لعبة Dead Space Remake منتظر إصدارها خلال فترة من ربيع عام 2022 ، و أن الفريق المطور EA Motive يستهدف هذه الفترة نافذة لإطلاق اللعبة عبر أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي حصريا فقط و قد يراها البعض أنها مدة قصيرة .


لكن من يتابع مختلف الخرجات من طرف المطورين في وقت سابق بمكنه ملاحظة أن جميع عناصر و ميكانيكات اللعبة أصبحت جاهزة ما يعني أن العمل جاري على إنهاء تطويرها ، و لو أنها تظل دائما عبارة عن تسريبات من مصادر غير رسمية لهذا التعامل معها يجب أن يتم بحذر شديد إلى حين الحصول على خروح إعلامي مباشر من أستوديو EA Motive في غضون الأسابيع المقبلة لما لا.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button