وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 شركة Square Enix ترسل إشعار DMCA لسحب جميع تسريبات Tomb Raider

 

شركة Square Enix ترسل إشعار DMCA لسحب جميع تسريبات Tomb Raider الأخيرة !

منذ أيام قليلة و عن طريق مجموعة من التفاصيل التي تمت مشاركتها معنا من طرف عدة مصادر عالمية، بناء على خروج اعلامي للسيد Colin Moriarty الذي انطلاقا من برنامجه الخاص Sacred Symbols عن طريق منصة Patreon، كشف عن العديد من المعلومات المتعلقة بمشروع لعبة Tomb Raider القادمة.


و التي نعلم منذ فترة أنها تحت التطوير لجهاز بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز باستخدام محرك الرسومات الجديد Unreal Engine 5، و هي المعلومة الوحيدة التي تمتلك بخصوص اللعبة، قبل أن يشاركنا المسرب المزيد من المعطيات عن اللعبة، مثل الأجواء و القالب القصصي تم كذلك نظرة عن التغييرات التي ستطال شخصية البطلة لارا كروفت.


و هو ما تفاعلت معه على وجه السرعة الناشرة Square Enix التي على الرغم من تفويتها لحقوق السلسلة بمعية استوديو Crystal Dynamics إلى العملاقة Embracer Group، إلا أنه في ظل عدم إغلاق الصفقة بعد بصفة نهائية.


فهي ما تزال تمتلك السلطة على السلسلة و من هذا المنطلق استطاعت ارسال خطاب DMCA، و هو اشعار بخصوص انتهاك حقوق الطبع والنشر و الملكية الفكرية الرقمية إلى الصحفي Colin Moryarty، لتخبر منصة Patreon من خلاله أنه يجب حذف ما جاء في هذه الحلقة لبرنامجه.


الأمر الذي رفض الخضوع له الصحفي مؤكدا اته يترك الأمور بيد المنصة و لن يتم إجباره على سحب المعلومات إطلاقا، ما يؤكد أن ما جاء فيها من معلومات فعلا يعتبر معطيات حقيقية و موجودة بالفعل على الواقع.


حيث تحدث عن مشروع بعنوان أولي Project Jawbreaker و أحداث في بيئة حديثة جدا بعد كارثة طبيعية غامضة تعصف بالعالم، مع حضور عنصر المغامرة و الاستكشاف أكثر الأمر الذي ننتظر المزيد عنه خلال المستقبل القريب لما لا.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button