لعبة Stray تحصل على دعم غير رسمي يوفر أخيرا اللغة العربية !

أخر الاخبار

لعبة Stray تحصل على دعم غير رسمي يوفر أخيرا اللغة العربية !

لعبة Stray تحصل على دعم غير رسمي يوفر أخيرا اللغة العربية

 

لعبة Stray تحصل على دعم غير رسمي يوفر أخيرا اللغة العربية !

من بين الألعاب التي كانت بمثابة المفاجأة المتميزة خلال هذا العام هناك لعبة Stray القادمة من استوديو تطوير صغير للغاية، حيث تعتبر مشروع طموح و بفكرة نوعاً ما خارجة عن المألوف.


حينما نتقمص دور قطة أثناء مغامرة فريدة من نوعها في عالم متطور بملايين السنين عن الوقت الحالي، حيث استطاعت هذه الأخيرة في ظرف قصير أن تحصد إعجاب اللاعبين، خاصة أنها توفرت بالمجان عن طريق خدمة بلايستيشن بلس الجديدة الموسعة من سوني بواسطة باقات اكسترا و ديلوكس/بريميوم.


ما سهل نوعا ما إمكانية الوصول الشامل لهذه الأخيرة بأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4، كما أن مبيعات اللعبة انطلاقا من منصة عبر أجهزة البي سي كان مثير للاهتمام للغاية، و بالتالي باتت تمتلك اللعبة قاعدة جماهيرية كبيرة جدا من المستخدمين حول العالم.


لكن للاسف مع انعدام دعم رسمي للغة العربية بهذه الأخيرة، كان العديد من اللاعبين في المنطقة العربية ينتظرون مبادرة لترجمة اللعبة من طرف الفريق المطور، الشيء الذي غاب للأسف، بالمقابل جاءت مبادرة جد متميزة من الفريق العربي AR Team الشهير بمبادرات رائعة للغاية، يهدف من خلالها إلى توفير اللغة العربية في مجموعة من العناوين بأجهزة البي سي.


و هو ما أراد نقله إلى لعبة Stray فعلا حيث اصبحت هذه الأخيرة منذ اللحظة تدعم اللغة العربية عن طريق تحميل ملفات اللغة الأصلية انطلاقا من الوصلة المباشرة هنا، و أكيد خطوة غير موفقة من جانب هذا الفريق العربي المبدع، و الذي بشر الجماهير العربية بالخبر عن طريق حسابه بموقع التواصل الإجتماعي تويتر.


و أكيد اي لعبة تحظى بتأييد مجتمع اللاعبين يكون سباق إلى التحرك في أفق ترجمتها مستقبلا، و هنا نخص بالذكر الالعاب التي لا تستفيد من دعم قبلي للغة العربية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -