أخر الاخبار

أحد اللاعبين يكتشف الحقبة الزمنية لأحداث لعبة Stray..

 أحد اللاعبين يكتشف الحقبة الزمنية لأحداث لعبة Stray..

 

أحد اللاعبين يكتشف الحقبة الزمنية لأحداث لعبة Stray..

إحدى المفاجأة الرائعة خلال هذا العام على مستوى الالعاب القادمة من المطورين المستقلين، بكل تأكيد هي لعبة Stray التي توفرت من طرف الفريق المطور الفرنسي BlueTwelve Studio و نشر شبكة Annapurna Interactive.


حيث توفرت هذه الأخيرة حصريا بأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 معا تم البي سي، الا أن توفيرها ضمن محتوى الالعاب المجانية الشهرية ضمن خدمة بلايستيشن بلس عن طريق باقات اكسترا و ديلوكس/بريميوم فعلا ساهم في إنجاح إطلاق اللعبة و شهرتها الواسعة.


ما جعل العديد من اللاعبين يستكشفون عالمها الغريب الذي تتقمص من خلاله شخصية عبارة عن قطة رفقة الروبوت D12، الذي سيكون دليلك في هذه المغامرة الفريدة من نوعها في عالم تقطنه الروبوتات ما جعل الفضول فعلا يستسلل إلى نفوس العديد من المستخدمين، من أجل معرفة الحقبة الزمنية التي تدور فيها أحداث اللعبة.


الأمر الذي توفق في الوصول إليه احد اللاعبين كما اطلعنا عن طريق موقع منتدى Reddit، حيث شاركنا صورة لإحدى المحادثات الخاطفة رفقة الروبوت المرافق لك في المغامرة، يؤكد خلالها أنه جرى برمجة هذه الروبوتات قبل حوالي 2 مليار و 500 مليون يوم أي قبل 7 ملايين عام.

أحد اللاعبين يكتشف الحقبة الزمنية لأحداث لعبة Stray..

ما يشير أن أحداث اللعبة تدور بعد انقراض البشر من كوكب الأرض بحوالي 7 مليار عام، و اكيد أن بعض القصاصات التي يمكن اكتشافها في العالم تشير إلى هذا الطرح.


و من دون شك ما دام الفريق المطور ترك للاعبين الحرية المطلقة لاكتشاف تفاصيل عالمها ستواصل المعلومات عنها في التساقط من حين لآخر، مع التذكير أن هذه الأخيرة استطاعت تحقيق انطلاقة قوية على أجهزة بلايستيشن و البي سي من حيث المبيعات، إضافة إلى تقييمات النقاد التي كانت قوية للغاية و تجعلها مرشحة بقوة لحصد الجوائز خلال حفل العاب السنة نهاية هذا العام.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-