وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 إشاعة: تسريب تفاصيل صادمة للعبة Tomb Raider القادمة و تغيير مثير للجدل لشخصية Lara Croft !

 

إشاعة: تسريب تفاصيل صادمة للعبة Tomb Raider القادمة و تغيير مثير للجدل لشخصية Lara Croft !

سلسلة العاب Tomb Raider تعتبر من بين العناوين التي عشنا معها مرحلة الطفولة، من خلال مجموعة اصدارات تاريخية خصوصا على أجهزة بلايستيشن، التي كانت أول معقل لهذه الأخيرة قبل أن تلتحق بأجهزة أخرى بعد ذلك و تواصل نجاحها، و لو في مرحلة معينة انخفض مستواها إلى غاية العودة من جديد عن طريق اصدار الريبوت من طرف استوديو Crystal Dynamics.


الذي كان بمثابة البوابة أمام عودة البطلة المغامرة Lara Croft بشكلها الحالي و الذي جعل الجماهير تستعيد ثقتها في السلسلة، خاصة بعد نهاية الثلاثية التي وفت بكافة الوعود.


لكن المستقبل يبدو أنه مجهول لهذه الأخيرة بعدما تم بيع حقوق السلسلة بالكامل و معها الاستوديو المطور إلى الناشرة Embracer Group، في صفقة ناهزة 300 مليون دولار بمعية العديد من العناوين الغربية السابقة الناشرة Square Enix.


لكننا نعلم من قبل أن مشروع جديد للسلسلة فعلا تحت التطوير باستخدام محرك رسومات Unreal Engine 5 الجديد، و الذي كان محط تسريبات هذا اليوم من طرف الصحفي Colin Moriarty الذي شاركنا مجموعة من المعطيات بخصوص الجزء الجديد، حينما أوضح أنه سيكون موجه إلى الجمهور البالغ بشكل مباشر.


بحكم أن أحداثه قوية للغاية مضيفا أن الحقبة الزمنية ستكون في العصر الحالي بعد كارثة غريبة تعصف بالعالم، مشيرا أن اللعبة تحتفظ بجميع العناصر المعروفة عليها، لكن مع إضافة هذه المرة بعض الخيال عليها كما أن شخصية Lara Croft نفسها تغيرت و اصبحت لديها ميولات جنسية شاذة، الأمر الذي يمثل صدمة للجماهير بصفة عامة بعد هذه التسريبات و مدى صحتها.


الطرح الذي قد يمثل فعلا نهاية هذه الأخيرة بالنسبة لفئة واسعة من اللاعبين، على أمل أن يكون هذا التوجه مجرد إشاعة فقط، مضيفا أن اللعبة ما تزال في مرحلة ما قبل الانتاج و تحمل إسم أولي بعنوان Project Jawbreaker، ما يجعل الوقت متاح أمامها حتى تتضح الصورة و هو ما سوف نواكب بشكل مكثف كلما توفر أي جديد بخصوصها.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button