الإعلان عن The Lost Wild بمزيج يجمع ما بين Resident Evil و Dino Crisis !

أخر الاخبار

الإعلان عن The Lost Wild بمزيج يجمع ما بين Resident Evil و Dino Crisis !

 الإعلان عن The Lost Wild بمزيج يجمع ما بين Resident Evil و Dino Crisis

 

الإعلان عن The Lost Wild بمزيج يجمع ما بين Resident Evil و Dino Crisis !

من ضمن الإعلانات التي ربما مرت مرور الكرام عليكم خلال المرحلة الماضية، هناك خبر بخصوص مشروع لعبة The Lost Wild القادمة من استوديو Great Ape Games و نشر شركة Annapurna Interactive، الشهيرة خلال الفترة الماضية بواسطة مجموعة من المشاريع آخرها المتميزة Stray و اكيد أن أي عنوان تقف من خلفه هذه الأخيرة لابد و أن يكون بمتابعة إعلامية كبيرة جدا.


الشيء الذي نرصد بخصوص مشروع The Lost Wild، الذي نتقمص فيه دور شخصية صحفية مغامرة تدعى Saskia التي تنطلق في عملية تحقيق و تحري، بعدما وجدت نفسها عالقة في حدث مفاجئ غير متوقع و هي تواجه في عالم محفوف بالمخاطر الديناصورات و العديد من الوحوش الخيالية، أقرب إلى أسلوب سلسلة Dino Crisis و كذلك Resident Evil من استوديوهات كابكوم.



بالإضافة إلى تأكيد الفريق المطور على اقتباس عدة عناصر من لعبة Alien Isolation خاصة اسلوب التسلل و تفادي المواجهات المرعبة، مع تأكيد الفريق المطور أن المغامرة ستكون عبارة عن تجربة فردية بالكامل.


إلا أن موعد إطلاقها ما يزال بعيد جدا بحكم أنه منتظر في أواخر 2024 و بداية عام 2025 تجاه جهاز البي سي، على أساس إطلاقها بعد ذلك لأجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز.


لكن المؤكد أنه ما يزال أمامها الكثير من الوقت قبل استكمال عملية تطويرها، بالتالي ننتظر المزيد من التفاصيل مستقبلا حول محتواها و أساسيات نظام اللعب.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -