هل ستدعم لعبة The Last of Us Part 1 اللغة العربية؟ هذا الرد الرسمي..

أخر الاخبار

هل ستدعم لعبة The Last of Us Part 1 اللغة العربية؟ هذا الرد الرسمي..

 هل ستدعم لعبة The Last of Us Part 1 اللغة العربية؟ هذا الرد الرسمي

 

هل ستدعم لعبة The Last of Us Part 1 اللغة العربية؟ هذا الرد الرسمي..

من ضمن الألعاب التي تراهن عليها سوني خلال الفترة المقبلة من نهاية عام 2022، هناك عنوان The Last of Us Part 1 القادم على شكل ريميك للاصدار الأصلي بجهاز بلايستيشن 5 حصريا، و هو الذي تطرقنا إلى مجموعة من التفاصيل بخصوص محتواها ناهيك عن مقارنات بالفيديو.


حاولنا من خلالها الإشارة إلى أغلب الفوارق بين الإصدار الاصلي و هذا الجديد القادم لجهاز بلايستيشن 5، بهدف استغلال جميع الخصائص التقنية و القدرات الخاصة مثل الصوت ثلاثي الابعاد و كذلك خصائص ذراع التحكم Dualsense بمعية أوقات التحميل السريعة، و الأهم إعادة معالجة جودة الرسومات و المؤثرات البصرية.


إلا أنه من جهة أخرى كانت المطالب بالنسبة للجمهور العربي خلال الفترة الماضية كبيرة نظير الوضع الضبابي بخصوص إمكانية دعم اللعبة للغة العربية، شأنها شأن الالعاب الأخيرة من استوديوهات بلايستيشن التي دعمت بشكل شامل اللغة العربية، سواء عن طريق الترجمة النصية الحوارات أو الدبلجة الصوتية.


في حين ظل الصمت يخيم على وضعية لعبة The Last of Us Part 1 لغاية هذا اليوم، حيث جرى تحديث قائمة التفاصيل المتعلقة باللعبة و قائمة اللغات عن طريق متجر بلايستيشن ستور العربي بجهاز بلايستيشن 5، و الأخبار القادمة غير جيدة للاسف حيث تأكد عدم دعم The Last of Us Part 1 للغة العربية اطلاقا، و هي خطوة غريبة من سوني التي وعدت جمهورها بالاستثمار أكثر فيما يتعلق بدعم اللغة العربية في جميع حصريات الطرف الأول.


و في رصد لتعليقات اللاعبين فقد عبر هؤلاء عن خيبة أمل كبيرة خاصة أن الإصدار الأصلي بجهاز بلايستيشن 3 و بلايستيشن 4 معا لم يدعم كلاهما اللغة العربية، بالتالي كانت التوقعات كبيرة حتى تدعم النسخة الجديدة هذا التوجه.


و هو ما يغيب للأسف حيث يتوقع أن تكون الأسباب تقنية محضة راجعة بالأساس لمحرك تطوير اللعبة، الذي ربما لا يتوافق مع برمجيات دعم اللغة العربية في انتظار توضيحات أكثر حول الأسباب الرئيسية، مع الإشارة أن إطلاق The Last of Us Part 1 مقرر يوم 2 سبتمبر المقبل حصريا لجهاز بلايستيشن 5.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -