أخر الاخبار

هذه المقارنة بالفيديو قد تغير رأيك عن لعبة The Last of Us Part 1، شاهد من هنا..

 هذه المقارنة بالفيديو قد تغير رأيك عن لعبة The Last of Us Part 1، شاهد من هنا..

 

هذه المقارنة بالفيديو قد تغير رأيك عن لعبة The Last of Us Part 1، شاهد من هنا..

لعبة The Last of Us Part 1 ومنذ الكشف الرسمي عنها قبل عدة أشهر من الآن، كانت عرضة للعديد من الانتقادات قادمة من طرف الجماهير الغاضبة عن سوني بسبب السعر المحدد للعبة.


حيث اعتبره العديد من المستخدمين أنه مبالغ فيه، قبل أن تتوالى الآراء السلبية بخصوص اللعبة و هذه المرة بعد التسريبات الضخمة التي تعرضت لها في الأيام القليلة الماضية، حينما اماطت اللثام عن جودة رسومات اللعبة الشيء الذي جلب هجوم قوي على استوديو التطوير داخل Naughty Dog.


الأمر الذي تفاعلت معه سوني بسرعة بواسطة استعراض جديد بالفيديو للكشف عن مجموعة لقطات داخل اللعبة، إلا أنها لم تشفع لتغيير آراء الجماهير التي ما تزال مستمرة في إعتبار أن هذه الأخيرة خيبت الآمال، لكن اليوم و من خلال استعراض عبارة عن مقارنة من طرف الفريق المتميز ElAnalistaDeBits.


فقد شاركنا هذا الأخير نظرة شاملة بين لعبة The Last of Us Part 1 وإصدارها الأصلي The Last of Us بجهاز بلايستيشن 4 عن طريق نسخة الريماستر لعام 2014، و يمكن القول أن المقارنات من شأنها أن تغير آراء العديد من اللاعبين.



خاصة حجم التحسينات التي تستفيد منها اللعبة سواء من حيث الفيزيائية الخاصة بعناصر بيئة اللعب، مرورا كذلك بمجموعة من التحسينات على مستوى حركة الشخصية الرئيسية Joel.


دون إغفال حجم التفاصيل الخاصة بالرسومات التي تظهر جليا عن طريق هذه المقارنة، التي شخصيا غيرت من رأي بخصوص جودة اللعبة على الأقل، و لو أن سعرها دائما ما أراه مبالغ فيه بالنسبة للعبة سبق للاعبين تجربتها عن طريق منصة بلايستيشن 3 و بلايستيشن 4 و الان للمرة الثالثة عبر جهاز بلايستيشن 5 ابتداء من تاريخ 2 سبتمبر المقبل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-