أخر الاخبار

رسمياً 3 العاب من عالم سلسلة Star Wars تحت التطوير الآن داخل EA !

 رسمياً 3 العاب من عالم سلسلة Star Wars تحت التطوير الآن داخل EA !

 

رسمياً 3 العاب من عالم سلسلة Star Wars تحت التطوير الآن داخل EA !

من بين السلاسل التي كانت حاضرة خلال جميع الأجيال من أجهزة الألعاب المنزلية خلال التاريخ هناك سلسلة Star Wars التي نحاول من حين لآخر العودة إلى تقصي تفاصيل أخبارها و جديدها على مستوى الألعاب .


و هو ما نرصد خلال اللحظات الماضية انطلاقا من تصريحات رسمية قادمة هذه المرة من طرف العملاقة الأمريكية EA ، التي كشفت النقاب عن وجود مجموعة من المشاريع القادمة من عالم السلسلة السالفة الذكر من طرف أستوديو Respawn Entertainment الذي تم الاستحواذ عليه قبل سنوات من الآن .


و منذ تلك الفترة و هو يعمل تحت لواء الناشرة الأمريكية EA عن طريق جملة من الألعاب المتنوعة ، أشهرها من دون شك لعبة الباتل رويال Apex Legends و كذلك سلسلة ألعاب التصويب والأكشن Titanfall تم مؤخرا من خلال لعبة المغامرة الرائعة Star Wars Jedi Fallen Order .


التي كانت عبارة عن افتتاحية إن صح القوى لدخول غمار تجربة جديدة على مستوى عالم سلسلة Star Wars ، و هو ما جرى مشاركته معنا منذ لحظات في إعلان كشفت من خلاله EA عن وجود فعلا مشروع لعبة Star Wars Jedi Fallen Order 2 تحت التطوير داخل الاستوديو و أنها حاليا بالإضافة إلى مشروعين إضافيين داخل اسوار الاستوديو ذاته تعمل على عدة إصدارات من هذه السلسلة .


في اتفاق موقع مع شركة LucasArts يتيح لفريق Respawn العمل على المزيد من الالعاب في عالم Star Wars و قد أكدت وجود مشروعين لأول مرة يتم الإشتغال عليهم ، الأول عبارة عن لعبة تصويب من منظور الشخص الأول يتم الإشتغال عليها من طرف مخرج لعبة Medal of Honor السابق و كذلك الجزء المخصص لنظارات الواقع الافتراضي بالإضافة إلى عدد من إصدارات سلسلة Battlefront .

رسمياً 3 العاب من عالم سلسلة Star Wars تحت التطوير الآن داخل EA !

في حين أن المشروع الثالث القابع تحت التطوير يتجه هذه المرة إلى تقديم عنصر اللعب الاستراتيجي بنفس أسلوب سلسلة XCOM عن طريق تعاون مشترك مع أستوديو Bit Reactor .


و في هذا الصدد صرح السيد Vince Zampela مؤسس Respawn Entertainment أنهم جد سعداء للغاية بالتوجه إلى هذه السلسلة العريقة و أنهم يمتلكون من الأفكار فعلا ما يكفي لتقديم المزيد من المغامرات الشيقة و إعادة إحياء هذه السلسلة داخل مكتبه عناوين الناشرة EA ، مع الإشارة أن مؤسسة LucasArts المالكة للحقوق الترفيهية لسلسلة Star Wars لم تعد تمنح EA الصلاحيات الحصرية في إطلاق عناوين السلسلة .


بل أصبح بمقدور جميع استوديوهات التطوير العمل عليها و شاهدنا من قبل مشروع سوني عبر ريميك جزء Star Wars Knights of the Old Republic القادم لجهاز بلايستيشن 5 ، تم عنوان جديد بالكامل قادم من طرف يوبيسوفت بالإضافة إلى مشروع Star Wars Eclipse من طرف أستوديو Quantic Dream في إشارة أن هذه الأخيرة ليست حكرا على شركات أو استوديوهات معينة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-