أخر الاخبار

مطور لعبة Abandoned يثير الجدل من جديد بواسطة دليل آخر عن علاقته مع المطور هيدو كوجيما !

 مطور لعبة Abandoned يثير الجدل من جديد بواسطة دليل آخر عن علاقته مع المطور هيدو كوجيما !

 

مطور لعبة Abandoned يثير الجدل من جديد بواسطة دليل آخر عن علاقته مع المطور هيدو كوجيما !

مر وقت طويل ونحن نغطي تفاصيل اخبار الالعاب عن آخر المعلومات بخصوص مشروع لعبة Abandoned القادمة من استوديو Blue Box Game الذي رافقنا خلال الأشهر الماضية من عام 2021 على خلفية الكشف عن مشروع لعبة الرعب القادمة .


قبل أن يتبين أن هذه الأخيرة بعيدة تماما عن الإطلاق العالمي حيث ترافقها مجموعة من المشاكل منذ أشهر وكأن الفريق المطور يحاول بطريقة أو بأخرى تنويم الجماهير بواسطة بعض الخرجات الإعلامية الغير مسؤولة ، التي تؤكد فعلا أن هذا الأخير غريب الأطوار و لا يمكن أن ننتظر منه شيء معقول الا في حالة ما كان يقف خلفه أحد المطورين المخضرمين سرا .


وهو ما كان في البداية اعتقاد الجميع ونحن معهم على أساس أن المطور الياباني هيدو كوجيما ربما له مساهمة في هذا العنوان ، قبل أن يتضح كون الفريق المطور فعلا يملك مقر خاص به و لا علاقة له بالمطور الياباني إطلاقا لكن خلال الساعات القليلة الماضية من صباح هذا اليوم عادت التفاصيل عن اللعبة لتسيطر على المشهد .


انطلاقا من معطيات شاركها مهنا أحد المستخدمين عبر موقع منتدى Reddit الذي أفاد أنه و من خلال التجول داخل ملفات موقع أستوديو Blue Box Game استطاع إيجاد تسجيل صوتي باللغة اليابانية يكشف تفاصيل على أساس أن العرض الرسمي للعبة الأول تم تصميمه باستخدام وسائل وأدوات ذكاء اصطناعي .

مطور لعبة Abandoned يثير الجدل من جديد بواسطة دليل آخر عن علاقته مع المطور هيدو كوجيما !

كما أن الفريق المطور كان ينوي أن يعمل على جميع عناصر إعلان اللعبة باستخدام نظام ذكاء اصطناعي AI فقط دون تدخل منه ، و هو ما أعاد إلى الواجهة من جهة أخرى تفاصيل سبق لنا الإشارة إليها انطلاقا من براءة اختراع نشرتها سوني من إنجاز المطور الياباني هيدو كوجيما .


التي تتحدث عن نظام ذكاء اصطناعي يتفاعل مع البيئة المحيطة لتغيير شكلها و كذالك التعديل على طريقة اللعب دون تدخل المطورين و التي تم ربطها مباشرة مع لعبة Death Stranding في إشارة ربما تكون أولى الإشارات لوجود مشروع Death Stranding 2 تحت التطوير .


لكن الآن العديد من المراقبين يعتقدون أن التسريبات لهذا اليوم ربما تشير إلى وجود صلة وصل بين المطور الياباني هيدو كوجيما و مشروع أستوديو Blue Box Game ، الذي بالمناسبة كشف منذ فترة عن برنامج تقديم لعبة Abandoned و هو ما أترككم معه أسفل الموضوع ، لكن قبل ذلك شاركونا رأيكم متابعينا حول هذه التفاصيل المثيرة التي طفت فجأة على الواجهة و هل تعتقدون أن تكون هناك يد خفية من طرف المطور هيدو كوجيما حول مشروع لعبة Abandoned ؟ ننتظر تعليقاتكم.


برنامج تقديم لعبة Abandoned الكامل خلال هذا العام


الكشف عن حقيقة و عنوان  مشروع لعبة Abandoned النهائي خلال فترة الربيع من عام 2022 و ضمن نفس الفترة سيتم تقديم نسخة تجريبية عبارة عن ديمو تقني بالإضافة إلى مجموعة من التحديثات تجاه التطبيق المخصص للعبة على جهاز بلايستيشن 5 في شخص Realtime Experience .

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-