مخرج لعبة Abandoned يثور في وجه اللاعبين بسبب هجوم الانتقادات على الأستوديو !

أخر الاخبار

مخرج لعبة Abandoned يثور في وجه اللاعبين بسبب هجوم الانتقادات على الأستوديو !

 مخرج لعبة Abandoned يثور في وجه اللاعبين بسبب هجوم الانتقادات على الأستوديو !

 

مخرج لعبة Abandoned يثور في وجه اللاعبين بسبب هجوم الانتقادات على الأستوديو !

مشروع لعبة Abandoned الحصري على جهاز بلايستيشن 5 تم الكشف عنه منذ فترة طويلة جدا حيث يعود ذلك إلى أشهر عديدة ، حينما تمت إماطة اللثام عن أول الصور و الفيديوهات من داخل اللعبة التي أرسلت إشارات واعدة للغاية بخصوص مستواها التقني على الأقل إد ظهرت بشكل لائق للغابة كعنوان موجه إلى أجهزة الجيل الحالي .


في شخص بلايستيشن 5 إلا أن المشاكل انطلقت بعد ذلك خاصة و أن الفريق المطور Blue Box Game انتهج أسلوب تشويقي نوعاً ما أكبر من حجمه ما جعل العديد من المستخدمين يتحدثون عن كون اللعبة عبارة عن مشروع سري من طرف المطور الياباني هيدو كوجيما .


قبل أن يخرج الفريق ذاته و مخرج اللعبة حسن كهرمان للحديث بصورة شخصية الا أن هذا الأخير كان نوعا ما مائع من خلال تصريحاته على مستوى موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، في محاولة منه لتحميس اللاعبين علما أنه في الحقيقية لم يكن يمتلك أي شيء لمشاركته مع الجماهير المتعطشة لاكتشاف اللعبة و تفاصيلها .


حيث أرفق مع تطبيق اللعبة Realtime Experience المخصص في جهاز بلايستيشن 5 عرض بالفيديو أقل ما يقال إنه أنه مهزلة حقيقية بعد أشهر من الإنتظار ، إد تعمد إعادة إطلاق نفس الفيديو الذي تمت مشاركته قبل أسابيع من الإعلان عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي .



ما جعل الهجوم كبير على الفريق و شخصه تحديدا بحكم أنه و كما أشرت من خلال تتبعي لتعليقات هذا الأخير فهو نوعاً ما مائع للغاية ، حيث يعتبر نفسه هو منبع العلم كما أنه ينهج أسلوب كوميدي لا يليق بمطور العاب حتى من خلال ردوده على اللاعبين المستفزة للغاية تبرز أن شخصه مائع جدا بالمعنى الفصيح ، هذا الأخير عاد إلى الواجهة مؤخرا و هو يحمل مجموعة من التفاصيل .


مفادها أن اللعبة تمتلك مستجدات جديدة قادمة إلينا عبارة عن استعراض لديمو تقني بواسطة التطبيق المتوفر على جهاز بلايستيشن 5 و الذي هو الآخر من خلال سلسلة الخرجات الإعلامية المرتبطة به لاحظ اللاعبين ارتباك الفريق المطور من خلال الحملة الدعائية الموجه له ، و السؤال الأبرز الذي يمكنني طرحه هنا لماذا كل هذا أساسا ؟ 


تريد الكشف عن اللعبة أعلن عنها بطريقة عادية دون هذه الهالة الإعلامية السلبية ، و هو رأي غالبية اللاعبين الذين أصبحوا على يقين تام بأن المشروع مجرد أضحوكة الأمر الذي لن يتقبله المطور حسن كهرمان من خلال سلسلة تغريدات قبل لحظات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، التي أكد فيها أنه لا يتقبل الهجوم عليه من طرف اللاعبين و التنقيص من الاستوديو الخاص به .


مضيفا أنهم عبارة عن فريق تطوير صغير الحجم لكنهم يمتلكون طموح جارف لتقديم شيء مختلف على جهاز بلايستيشن 5 فقط يحتاجون إلى الوقت ، و شخصيا أعتقد أن هذا ما يمتلك الفريق مجرد كلام و كلام دون أي أفعال حيث عوض التركيز على اللعبة و تطويرها و من تم مشاركة تفاصيل عنها حين جاهزيتها يواصل هذا الأخير رفقة مجموعته ارسال بيانات و تقارير صحفية لا تحمل في طياتها سوى الكلام و الوعود على الورق ما بجعل اللاعبين مستمرين في انتقاد الأستوديو.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -