أخر الاخبار

شاهد بالفيديو لعبة Marvel Spider Man كما لم تشاهدها من قبل..

 شاهد بالفيديو لعبة Marvel Spider Man كما لم تشاهدها من قبل..

 

شاهد بالفيديو لعبة Marvel Spider Man كما لم تشاهدها من قبل..

واحدة من بين الألعاب الحصرية على أجهزة بلايستيشن التي كانت دائما حاضرة ضمن مواد اخبار الالعاب على موقعنا و هنا الحديث عن الحصرية المميزة Marvel Spider Man التي توفرت أولا على جهاز بلايستيشن 4 تم بلايستيشن 5 من خلال عدة إصدارات .


أولا تم خلال الإصدار الفرعي Marvel Spider Man Miles Morales تم أيضا من خلال العنوان الريماستر ، و جميعها عبارة عن تجارب جد متميزة و في مستوى تطلعات الجماهير حول العالم إلا أن البعض من هؤلاء أراد نوعا ما الابداع و ابتكار أسلوب آخر من خلال استكشاف عالمها .


و هو ما يشاركنا المستخدم على اليوتيوب ItsSpid و الذي يظل مشهور من خلال تقديم محتوى يركز على سلسلة سبايدرمان فقط قبل أن يعرج إلى سلسلة الألعاب التي يقدمها استوديو Insomniac Games التابع لشركة سوني .



حيث و من خلال فكرة تم اقتراحها عليه من طرف المستخدم Legal_Current8414 عبر موقع منتدى Reddit فقد قرر أن يجرب لأول مرة اللعبة بمنظور الشخص الأول و هو أمر كما نعلم غير ممكن داخل اللعبة من الفريق المطور .


لكن بمساعدة هذا المستخدم فقد تم استغلال طور التصوير الفوتوغرافي داخل اللعبة لمحاولة محاكاة حركة الشخصية الرئيسية داخل اللعبة و هو ما استطاع التوصل إليه المستخدم على موقع منتدى Reddit الذي التقط من يناهز 850 صورة داخل اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 و تم تحويلها إلى فيديو من 110 ثانية الذي لم يكن من السهل تصميمه .

 

بحكم أن الصور محددة بالأرقام كما أن مساحة تخزين الجهاز لم تسمح لهم بالتقاط صور متعددة إلا أنه على الرغم من هذه العراقيل فقد جاءت النتيجة النهائية فعلا في المستوى المطلوب ، و هو ما أترككم معه من خلال الإستعراض بالفيديو المرفق بالمقال على أمل أن نشاهد خلال الجزء الثاني القادم Marvel Spider Man 2 من اللعبة حصريا على جهاز بلايستيشن 5 اعتماد لطور اللعب بمنظور الشخص الأول و المنتظرة خلال عام 2023.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-