أخر الاخبار

إشاعة: لعبة Dead Island 2 ستعود من جديد في هذه الفترة..

 إشاعة: لعبة Dead Island 2 ستعود من جديد في هذه الفترة..

 

إشاعة: لعبة Dead Island 2 ستعود من جديد في هذه الفترة..

أحد أكثر الألعاب التي تم الكشف عنها منذ سنوات و غابت تماما عن الواجهة، هي لعبة Dead Island 2 التي جرى تقديمها خلال عام 2014 تجاه احهزة بلايستيشن 4 و اكسبوكس ون بواسطة عرض بالفيديو، أقل ما يقال عنه أنه كان مبتكر للغاية.


قبل أن تغيب التفاصيل حول المشروع الذي مر من صعوبات عديدة و معقدة للغاية، بين تنقله عبر استوديوهات التطوير التي تتخلص من اللعبة سرعان بعدما تشرع في الاشتغال عليها، قبل أن يستقر الفريق الناشر Deep Silver على استوديو Dumbuster، الذي منحه شرف الاشتغال على اللعبة منذ سنوات الآن و هو ما ارسل إشارات واعدة عن اقتراب الكشف عنها مجددا.


حيث كانت هناك تسريبات عن عودته خلال بداية هذا الصيف عن طريق حدث خاص، قبل أن يتبين أن هذه التسريبات لم تكن موفقة، إلا غاية الساعات القليلة الماضية، حينما جرى الكشف عن المزيد من طرف المسرب المعروف Tom Henderson و كذلك تقرير لموقع TryHardGuides.



حينما أفاد أنه وفق لمصادر خاصة لديه فاللعبة تستعد للعودة من جديد خلال الفترة الممتدة ما بين أكتوبر وديسمبر القادم، و الذي يتوقع أن يكون بنسبة كبيرة جدا ضمن حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards.


و انطلاقا من المعلومات فقد أفاد المصدر أن اللعبة تغيرت بالكامل من حيث الفكرة، بعدما باتت تعتمد على عنصر اللعب التعاوني بين اللاعبين، كما أن أحداثها ستنقلنا إلى مدن أمريكية شهيرة مثل هوليوود و كذلك سان فرانسيسكو، و حسب آراء بعض المجربين وراء الكواليس.


فهذه الأخيرة تقدم محتوى رهيب للغاية و ستشكل مفاجأة رائعة بعد تقديمها العالمي المقبل، في المقابل تتوقع الناشرة Deep Silver بمعية Embracer Group إطلاقها خلال السنة المالية الجارية، ما يعني أنها ستصدر في أجل أقصاه تاريخ 31 مارس عام 2023، ليظل الانتظار هو سيد الموقف إلى حين تقديم ماهو رسمي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-