أخر الاخبار

بالصور الكشف عن تلميح روكستار للعبة GTA 6 في عام 2013 بهذه الطريقة..

 بالصور الكشف عن تلميح روكستار للعبة GTA 6 في عام 2013 بهذه الطريقة..

 

بالصور الكشف عن تلميح روكستار للعبة GTA 6 في عام 2013 بهذه الطريقة..

التفاصيل عن لعبة GTA 6 خلال الفترة السابقة تعرف حركية كبيرة جدا، و لا يمكن أن يمر يوم واحد من دون الحصول على معلومات و حقائق إضافية بخصوص مشروع اللعبة، و هي التي لم يتم بعد الكشف عنها بصفة رسمية.


فما بالك بعد الإعلان عنها كيف سيكون الوضع حقا، سؤال لن نجيب عنه و نترك الأيام القادمة هي من تحدد، لكن ما دامت متاحة أمامنا التسريبات الأخيرة المثيرة جدا من طرف الصحفي الموثوق السيد Jason Schreier.


الذي عن طريق تقريره بموقع Bloomberg اطلعنا على سلسلة من المعلومات عن كواليس عملية تطوير GTA 6 و كذلك القالب القصصي و تأكيده أن شخصية أنثوية ستكون إحدى الشخصيات الرئيسية، في سابقة من نوعها بتاريخ استوديوهات روكستار على الاطلاق.


لكن العارفين بعالم عناوين هذه الأخيرة، يعلمون جيدا أن هذه الأخيرة تحترم كثيرا الشخصيات الأنثوية، خاصة بعد Red Dead Redemption 2 فأكيد أن الأنظار أصبحت متجهة لمعرفة المزيد، لكن قبل ذلك العديد من الشكوك تحوم دوما حول اللعبة و محتواها.


الأمر الذي يجعل اللاعبين يبحثون طوال الوقت على دليل ملموس، من شأنه أن يقنع فئة واسعة منهم بالمعطيات الأخيرة، و هو فعلا ما استطاع الوصول إليه احد المستخدمين عن طريق موقع منتدى Reddit، بعدما اكتشف ملصق داخل لعبة GTA 5 ربما تلمح من خلاله استوديوهات روكستار منذ سنوات عديدة لفكرة لعبة GTA 6 القادمة.

 

بالصور الكشف عن تلميح روكستار للعبة GTA 6 في عام 2013 بهذه الطريقة..

حيث يظهر في هذا الملصق إضافة إلى عبارة Vice التي تلمح إلى مسرح أحداث الجزء القادم و هي مدينة Vice City، يمكننا أن نشاهد شخصية رجل و امرأة يرقصان بأسلوب أقرب إلى الرقص الاسباني، و هو أحد الثقافات الشائعة في بعض دول أمريكا اللاتينية، ما يشير حقا إلى أصول الشخصية انطلاقا من التسريبات السابقة.


و عند التدقيق أكثر داخل الصورة تظهر اضواء سيارات الشرطة خلف الضباب، ربما تلميح من الفريق المطور منذ سنوات أنه يخطط لهذه الفكرة، و قد تكون بداية تطوير اللعبة نوعا ما بشكل ابعد عن هذا الطرح، بحكم كما نعلم فقد تمت إعادة العمل عليها في أكثر من مناسبة، و يبدو أن استقرار المطورين في النهاية كان على أساس اعتماد هذه الفكرة التي جرى التلميح لها.


و حسب العديد من المسربين المعتمدين انطلاقا من تعليقاتهم، يرون أن هذا التلميح هو الأقرب من جميع ما سبق، بناء طبعا على تسريبات الصحفي Jason الأخيرة و طبعا نترقب إعلان رسمي قصد إزالة اللبس عن كافة التفاصيل من جانب استوديو روكستار.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-