مصدر يكشف وجود منطقة جزر الكاريبي داخل خريطة عالم GTA 6 !

أخر الاخبار

مصدر يكشف وجود منطقة جزر الكاريبي داخل خريطة عالم GTA 6 !

 مصدر يكشف وجود منطقة جزر الكاريبي داخل خريطة عالم GTA 6

 

مصدر يكشف وجود منطقة جزر الكاريبي داخل خريطة عالم GTA 6 !

تكاد التفاصيل عن لعبة GTA 6 لا نتوقف خلال هذا الأسبوع، مباشرة بعد الخروج الإعلامي المثير من طرف الصحفي الموثوق جدا السيد Jason Schreier، الذي شاركنا الخطوط العريضة للمشروع الذي ما يزال تحت التطوير داخل استوديوهات روكستار.


حيث اماط اللثام عن مجموعة من الحقائق و التفاصيل المتعلقة باللعبة، مثل محتواها و تواجد شخصية أنثوية رئيسية بالإضافة إلى نظرة عن عالم اللعبة الذي سيحتوي على مدينة رئيسية في شخص Vice City، بالإضافة إلى تطرقه لطموحات المطورين في روكستار قبل بدأ عملية التطوير الفعلية، و كما أشرت المعلومات ما تزال تبوح بالمزيد من الأسرار.


آخرها ما طفى على السطح خلال اللحظات القليلة الماضية عن طريق المسرب المعروف بين مجتمع السلسلة المستخدم Matheusvictorbr، الذي يظل أحد المصادر الاولى من نوعها الذي أكد تواجد شخصية رئيسية أنثوية في GTA 6.


ما يجعله أحد المسربين دائما الموثوقين بحكم العلاقات التي كون على مدار سنوات مع استوديوهات روكستار، هذا الأخير كشفت عن معلومة مثيرة للغاية تتمثل في تأكيده تواجد منطقة جزر الكاريبي القريبة من ميامي الأمريكية.


حيث أشار كون اللعبة ما دامت ستحتوي على نسخة مكبرة من مدينة Vice City، بلغ إلى عمله كون أحداث فرعية من قصة GTA 6 ستدور في منطقة جزر الكاريبي القريبة منها، و تحديدا في السواحل الشرقية للمدينة، مضيفا أن الجزر لن تكون مفتوحة مباشرة عن طريق خريطة العالم.


لكن سيتمكن اللاعبين من التنقل إليها على غرار منطقة Guarma في لعبة Red Dead Redemption 2، و هو أكيد توجه مثير للغاية و لو أنه تقنيا يمكن توقع توفير وسيلة نقل تقود اللاعبين إلى ارخبيل جزر الكاريبي نظير حقبة اللعبة الزمنية بالمقارنة مع Red Dead Redemption 2.


عموما هي مجرد إشاعات فقط إلى حدود اللحظة، و في ظل تزايد هذه التفاصيل ننتظر بشدة كيف سيكون عليه الوضع مع أول تلميح مباشر من استوديوهات روكستار للإعلان رسميا عن GTA 6.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -