recent
أخبار ساخنة

إشاعة: تسريب تفاصيل موعد إطلاق لعبة الرعب Dark Pictures The Devil in Me

 إشاعة: تسريب تفاصيل موعد إطلاق لعبة الرعب Dark Pictures The Devil in Me

 

إشاعة: تسريب تفاصيل موعد إطلاق لعبة الرعب Dark Pictures The Devil in Me

واحدة من بين السلاسل التي أصبحت تملك قاعدة جماهيرية مهمة جدا خلال السنوات الماضية، هناك لعبة الرعب The Dark Pictures Anthology، التي تم تقديمها من طرف استوديو Supermassive Games على أساس أنها تجربة رعب مشكلة من ثمانية اصدارات.


إلا أن جائحة فيروس كورونا جعلت اللعبة تغير من خططها بشكل كبير جدا، و اصبح التركيز على إطلاق جزء جديد من اللعبة كل عام بعدما كان الهدف الرئيسي في البداية هو إطلاق لعبتين في نفس السنة، الطرح الذي يعمل الفريق المطور على اللحاق به، و هو الذي كشف عن الحلقة الاخيرة من الموسم الأول السلسلة بعنوان The Devil in Me، بعدما كانت في البداية مجرد تسريبات فقط لا غير.


قبل أن يتم الإعلان عنها بصفة رسمية خلال نهاية الجزء السابق House of Ashes، حيث ستقودنا إلى تقمص دور مجموعة شخصيات متخصصين في مجال التصوير السينمائي و ذلك خلال عملهم على إنجاز فيلم وثائقي، قبل أن تتحول إلى مأساة و كابوس رعب حقيقي، و خياراتك ستكون المحددة لبقاء أو هلاك جميع الشخصيات في هذه الحلقة المثيرة جدا.


من جهة نعلم أنها قادمة نهاية هذا العام كما أشارت الناشرة Bandai Namco سابقا، لكن بالمقابل اليوم هناك مستجد مهم للغاية تم الكشف عنه انطلاقا من قاعدة بيانات متجر اكسبوكس نقلا عن حساب ALumia Italia في موقع التواصل الاجتماعي تويتر.


حينما شاركنا معطيات مفادها أن موعد إطلاق اللعبة الجديدة The Devil in Me محدد في تاريخ 30 نوفمبر المقبل على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة كذلك لجهاز البي سي.


الشيء الذي يحتاج إلى تأكيد رسمي الأمر الغائب حاليا، لكن خروج تفاصيل من هذا النوع الآن في هذه الوقت بالضبط، ماهو إلا إشارة مفادها اقتراب خروج المزيد من المعلومات حول المشروع و نعدكم طبعا بمتابعة كل مستجدات متعلقة باللعبة أولا بأول.

google-playkhamsatmostaqltradent