رسميا لعبة Saints Row تحصل على تصنيف عمري في السعودية و تأكيد رسميا فسحها..

أخر الاخبار

رسميا لعبة Saints Row تحصل على تصنيف عمري في السعودية و تأكيد رسميا فسحها..

 رسميا لعبة Saints Row تحصل على تصنيف عمري في السعودية

 

رسميا لعبة Saints Row تحصل على تصنيف عمري في السعودية و تأكيد رسميا فسحها..

خلال السنوات القليلة الماضية و بعد معاناة الجمهور العربي، و تحديدا في المملكة العربية السعودية من جراء منع مجموعة من الألعاب التي ظلمت جراء بعض القرارات، فتح الباب هذا الأمر بعد الضغط من مجتمع للاعبين لبزوغ قطاع مخصص لتصنيف العاب الفيديو انطلاقا من هيئة الإعلام المرئي المسموع.


التي أصبحت تتجاوب مع طلبات اللاعبين من خلال تجربة الألعاب اولا و معرفة هل تناسب الجمهور المحلي في المملكة العربية السعودية انطلاقا من ضوابط معينة يجب احترامها من عدمه، بالإضافة على الوقوف بشكل احترافي على عملية تصنيف الالعاب حتى تناسب مختلف الأعمار.


و هو ما تواصل السير على نهجه هذه الهيئة، التي كشفت قبل لخظات عن خبر رائع للجمهور في المملكة العربية السعودية و مختلف الدول العربية التي تعتمد على تصنيفها، حينما أكدت أن لعبة Saints Row جرى فسحها بصفة رسمية و ستتوفر بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا بكافة محتواها.



حيث تم منحها تصنيف عمري مناسب لما فوق 18 عاما، و هي إشارة أنه لا شيء مستحيل على الرغم ما قيل و أثير بخصوص محتوى هذه السلسلة منذ ستوات، إلا أن المختصين في الهيئة العامة للإعلام المرئي المسموع كانت لهم كلمة الفصل.


و بالتالي لعبة العالم المفتوح و الاكشن الديناميكي Saints Row ستتوفر للجميع بداية من تاريخ 23 اغسطس القادم موعد إطلاقها العالمي، تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -