تسريب تفاصيل محتوى تعاون لعبة Dead by Daylight مع Resident Evil، اليكم من هنا..

أخر الاخبار

تسريب تفاصيل محتوى تعاون لعبة Dead by Daylight مع Resident Evil، اليكم من هنا..

تسريب تفاصيل محتوى تعاون لعبة Dead by Daylight مع Resident Evil

 

تسريب تفاصيل محتوى تعاون لعبة Dead by Daylight مع Resident Evil، اليكم من هنا..

الكشف عن التعاون المشترك بين لعبة الرعب و البقاء الجماعية Dead by Daylight و سلسلة الالعاب الكلاسيكية Resident Evil تم خلال الأشهر القليلة الماضية.


حيث تأكد وجود مجموعة من الفعاليات القادمة على شكل حدث خاص بين اللعبة و سلسلة العاب الرعب الشهيرة Resident Evil على نفس منوال التعاون السابق خلال العام الماضي، إلا أن الخطوط العريضة لمحتوى هذا الحدث الجديد ظلت طي الكتمان.


إلى غاية اللحظات القليلة الماضية، عن طريق تسريبات من هنا و هناك لعدة مصادر استطاعت وضع يدها على مجموعة من المعلومات المتعلقة بهذا الحدث، الخاص للعبة Dead by Daylight و سلسلة Resident Evil و الذي سيحمل عنوان Project W.



حيث تأكد عودة شخصية Albert Wesker الذي سيتقمص دور القاتل، كما جرى تسريب العديد من المزايا و القدرات الخاصة التي سيتم توفيرها لهذا الأخير، مثل مشاهدة باقي اللاعبين من وراء الجدران و القدرة على القفز لمسافات بعيدة.


ناهيك عن تحوله إلى تصميمه الاصلي بلعبة Resident Evil 5 مع تضمين مقاطع موسيقية مقتبسة من هذه الأخيرة، هذا و في استمرارية لتغطية كافة التفاصيل التي طفت على السطح، فقد أشار المصدر ذاته أن شخصيات الناجين ستتيح تقمص دور عدة وجوه من عالم Resident Evil، في مقدمتهم Ada Wong و كذلك Rebecca Chambers.



كما في الوقت ذاته جرى تسريب بعض الصور لتصاميم الشخصيات و شكلهم عبر هذه الإضافة المنتظرة في Dead by Daylight، التي نذكر أنها ستتوفر قريبا جدا بجميع أجهزة الالعاب سواء بلايستيشن و اكسبوكس بالإضافة إلى البي سي تم الهواتف الذكية بنظام اندرويد و iOS بمعية جهاز نينتندو سويتش.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -