مصدر يؤكد عودة لعبة Dead Island 2 قريبا و إطلاقها محدد في هذه الفترة..!

أخر الاخبار

مصدر يؤكد عودة لعبة Dead Island 2 قريبا و إطلاقها محدد في هذه الفترة..!

 مصدر يؤكد عودة لعبة Dead Island 2 قريبا و إطلاقها محدد في هذه الفترة..!

 

مصدر يؤكد عودة لعبة Dead Island 2 قريبا و إطلاقها محدد في هذه الفترة..!

واحدة من بين الألعاب التي كانت خلال السنوات القليلة الماضية فعلا غائبة تماما عن الواجهة تظل Dead Island 2 التي تم الكشف عنها منذ عام 2014 ، و لو أننا هنا في موقعنا كنا دائما نحاول البحث عن المعطيات المتعلقة بها و مختلف المعلومات التي من الممكن أن تقرب الجماهير من جديدها و إستمرار العمل عليها .


الأمر الذي غاب للأسف وكل ما كان أمامنا هو معطيات عبارة عن تسريبات وإشاعات فقط لا غير الشيء الذي يتواصل هذا اليوم لكن هذه المرة مع تفاصيل مسربة من طرف المصدر الموثوق في شخص المستخدم Tom Henderson .


الذي عاد في فيديو على قناته عبر منصة اليوتوب و ذلك لكي يشاركنا مجموعة من الحقائق المثيرة جدا حول مشروع لعبة Dead Island 2 التي أكد أنه تواصل بخصوصها رفقة أحد المطورين الذي يشتغل على اللعبة التي بالمناسبة تناقلت عملية تطويرها بين ثلاثة استوديوهات .



حيث كانت البداية من طرف فريق Yager الذي سلم العمل عليها إلى Sumo Digital قبل أن تصل فى نهاية المطاف داخل دواليب استوديو Dambuster الذي مسك بزمام الأمور لهذا المشروع خلال عام 2019 تحت لواء الناشرة Deep Silver دائما .


لكن منذ تلك الفترة التفاصيل تظل قليلة و منعدمة تماما إلى حين خروج التفاصيل هذا المساء من طرف المستخدم Tom Henderson الذي أفاد أنه أثناء تواصله مع المطور ، فقد أوضح كون اللعبة تتقدم عملية تطويرها بشكل جيد جداً حاليا .


وهناك أمل كبير للحصول على استعراض بالفيديو مليئ بالأكشن و الحركة في أقرب وقت ممكن ، على أن تشاركنا الناشرة في الفيديو ذاته موعد إصدار Dead Island 2 الذي حسب قوله سيكون مبرمج خلال الربع الأخير من هذا العام 2022 أو خلال المرحلة الاولى من عام 2023 .


مضيفا في نفس الوقت أن أحداث اللعبة تنطلق على متن طائرة كانت تحلق فوق ولاية كاليفورنيا قبل أن تشهد هذه الأخيرة ظهور حالة تحول إلى زومبي و بالتالي تغيير مسارها حتى تسقط في منطقة هوليوود .


لتنطلق أحداثها و الهدف الرئيسي سيكون هو البقاء على قيد الحياة في هذا العالم المنكوب و أكيد ما دامت بدأت التسريبات بخصوص اللعبة الآن يمكننا توقع المزيد في المستقبل القريب الشيء الذي سوف نحاول مواكبته أول بأول عن طريق موقعنا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -