وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 ظهور لعبة مستنسخة من God of War على أجهزة اكسبوكس تجلب انتقادات واسعة

 

ظهور لعبة مستنسخة من God of War على أجهزة اكسبوكس تجلب انتقادات واسعة..!

ادا كان الجمهور على أجهزة بلايستيشن ينتظر بحماس و شوق كبير إطلاق لعبة God of War Ragnarok عبر بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 معا خلال نهاية هذا العام، كواحدة من بين أهم الحصريات المنتظرة في المنصة.


ففي المقابل جمهور أجهزة اكسبوكس لغاية للاسف لا يمتلك أي عنوان حصري ضخم قادم خلال المرحلة المقبلة، ما عدا عناوين طرف الثالث التي تعول عليها مايكروسوفت لسد الخصاص، لكن بالمقابل المطورين المستقلين على جهاز اكسبوكس سيريز و اكسبوكس ون لديهم الوقت من أجل استنساخ فكرة لعبة God of War عن طريق متجر اكسبوكس.


و هو ما يمكننا أن نسجل خلال الأيام القليلة الماضية و تحديدا منذ اسبوعين، حينما ظهرت لعبة مستقلة من انتاج المطورين المستقلين على متجر اكسبوكس بعنوان War Gods Zeus of Child، التي تقتبس بشكل صريح و فاضح شخصية البطل كريتوس الشهير، حيث يمكن تحميل اللعبة مقابل سعر 3,39 دولار و المفاجأة أن اللعبة تقريبا فارغة تماما.



إد تتحكم بشخصية كريتوس و هو داخل حلبة يونانية حيث يتواجه مباشرة مع مجموعة من الأعداء عن طريق جولات و هكذا، كما أن هذه الأخيرة و بما أنها من تطوير فريق مستقل من المبتدئين، فهي تفتقد لمجموعة من الأساسيات على مستوى الالعاب.


مثل نظام تحكم واضح و كذلك مقاطع موسيقية إد تأتي بمحتوى فقير للغاية تتخلله مجموعة من المشاكل التقنية على مستوى تنفيد الهجمات بتواجد حركة واحدة، بالرغم من تطوير اللعبة بواسطة محرك Unity القوي إلا أنها أقرب إلى لعبة هواتف ذكية.


و معروف أن مايكروسوفت تضع رهن إشارة اللاعبين برنامج يدعى "مصممي اكسبوكس" حيث يتم استقبال الالعاب دون الحاجة إلى موافقتها، لكن إستخدام شخصية كريتوس دون تصريح رسمي مسبق قد يحرها إلى المسائلة القانونية من طرف سوني هي في غنى عنها، و الاستعراض بالفيديو أمامنا يوضح أكثر محتوى هذه الأخيرة.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button