وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 رئيس اكسبوكس يعبر عن حماسه الكبير لتجربة لعبة God of War Ragnarok بهذه الطريقة..

 

رئيس اكسبوكس يعبر عن حماسه الكبير لتجربة لعبة God of War Ragnarok بهذه الطريقة..

لعل أكثر الالعاب المنتظرة من طرف الجماهير حول العالم بأجهزة بلايستيشن، من دون شك ستكون حاليا هي God of War Ragnarok العنوان الحصري من استوديو Sony Santa Monica القادم.


و الذي على الرغم من أنه لم يكشف و يبح بكلفة أسراره الشيء الذي يعتبره بعض اللاعبين عنصر ممتاز لترك حماس الجميع على أقصى الدرجات، الا أنه من جهة أخرى يكشف لنا يوما بعد يوم مدى حجم انتظارات الجماهير لهذه اللعبة.


حتى من الطرف المنافس لشركة سوني و هنا الحديث عن قطاع اكسبوكس، و الذي يعتبر رئيسه السيد فل سبنسر فعلا من بين الوجوه التي تعود الجمهور على روحه العالية فيما يتعلق بالاراء حول عناوين بلايستيشن و اكسبوكس.


إد يحترم جمهور بلايستيشن كثيرا كما أنه يعشق العديد من حصريات أجهزة بلايستيشن رغم أنه رئيس قسم اكسبوكس داخل مايكروسوفت، و هو ما يتأكد مجددا هذا اليوم بعدما شاركنا هذا الأخير في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، مجموعة من الاختيارات بناء على فعالية تم إطلاقها من طرف حساب اكسبوكس الرسمي حول أول لعبة و آخر لعبة تمت تجربتها مؤخرا بالإضافة إلى أكثر الألعاب المتحمس لها الجمهور.



و خلال تعليق السيد فل سبنسر رد هذا الأخير على جميع الأسئلة قبل الوصول إلى السؤال المتعلق بأكثر لعبة متحمس لتجربتها بقوة المرحلة المقبلة، التي حددها في عنوان God of War Ragnarok و أكيد من الواضح أنه بعد إنهاء مغامرة عام 2018 التي اعجب بها حسب تصريحات رسمية.


ينتظر هذا الأخير تاريخ 9 نوفمبر المقبل على أحر من الجمر لاكتشاف ماذا ينتظر كريتوس و اتريوس خلال هذه المغامرة المثيرة، و طبعا نحن معه في هذا الطرح ما دمنا بدورنا متحمسين لخوض غمار هذه الأحداث و اكتشاف المغامرة الجديدة في العوالم التسعة هذه المرة بالإضافة إلى مصير جميع الشخصيات.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button