أخر الاخبار

أحد مطوري لعبة God of War Ragnarok يؤكد وجود عناصر متطورة في أسلوب اللعب و المزيد..

 أحد مطوري لعبة God of War Ragnarok يؤكد وجود عناصر متطورة في أسلوب اللعب و المزيد..

 

أحد مطوري لعبة God of War Ragnarok يؤكد وجود عناصر متطورة في أسلوب اللعب و المزيد..

منذ تقديم لعبة God of War Ragnarok لأول مرة حول العالم خلال الحدث الخاص بشركة سوني الذي كان مخصص لتقديم جهاز بلايستيشن 5 الجديد، فقد غابت هذه الأخيرة عن الواجهة الإعلامية تماما قبل أن تعود خلال العام الماضي عن طريق الحدث السنوي الذي تم بواسطته الكشف عن أولى اللقطات من أسلوب اللعب.


حيث أرسلت هذه الأخيرة إشارات واعدة بأنها ستستمر على نفس النهج خلال الإصدار السابق للعام الماضي، لكن منذ تلك اللحظة يمكن القول أن اللعبة اختفت بالكامل و لا يمكننا الوصول إلى مجموعة من العناصر بخصوصها ما عدا تسريبات وإشاعات من هنا و هناك، الشيء الذي يتواصل اليوم.


لكن هذه المرة عن طريق تصريحات رسمية من طرف أحد المطورين داخل أستوديو Sony Santa Monica السيد Beau Anthony Jimenez، الذي يظل مسؤول على قطاع عناصر أسلوب اللعب و الذي في تعليق على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، فقد شاركنا معلومات مثيرة خلال تفاعله مع أحد المستخدمين الذي يجرب اللعبة لأول مرة.



بعدما أبدى هذا الأخير إعجابه بعناصر أسلوب اللعب في هذه الأخيرة حينما أوضح المطور في تعليقه أن الجمهور لم يشاهد بعد ما يتم التحضير له عن طريق مشروع لعبة God of War Ragnarok المقبلة، مؤكدا في نفس الوقت أنهم متحمسين في المستقبل القريب لمشاركة مجموعة من العناصر الجديدة التي سيتم الكشف عنها لاحقا.


لكن ما يمكن أن يؤكد أن المفاجأة التي يتم الاشتغال عليها ستصدم الجماهير، في إشارة غير مباشرة مفادها بكل تأكيد أن أسلوب اللعب في جزء God of War Ragnarok سيشكل طفرة نوعية على جميع المقاييس، و ربما أبعد بكثير مما أن تقديمه لحدود هذا الوقت عن طريق عروض اللعبة التي ستتوفر كما نعلم حصريا لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-