أخر الاخبار

مصدر يكشف نوعية الشركة التي تستهدف سوني بلايستيشن الاستحواذ عليها قريبا..

 مصدر يكشف نوعية الشركة التي تستهدف سوني بلايستيشن الاستحواذ عليها قريبا..

 

مصدر يكشف نوعية الشركة التي تستهدف سوني بلايستيشن الاستحواذ عليها قريبا..

منذ فترة ونحن عن طريق موقعنا نتحدث بشكل مستمر بخصوص خطوات سوني المقبلة على مستوى عمليات الاستحواذ، خاصة و أن مايكروسوفت نوعا ما في المرحلة الماضية رفعت السقف عاليا، بعدما استطاعت أن تضم لصفوفها اثنين من أضخم الشركات الناشرة حول العالم بعدما كانت البداية بواسطة العملاقة Bethesda.


تم قبل أشهر من الآن اهتز عالم صناعة الألعاب على وقع خبر إعلان العملاقة الأمريكية مايكروسوفت الاستحواذ الكامل على أكتفيجين بجميع استوديوهات التطوير التابعة بها و مختلف العناوين التى أصبحت تمتلك حقوقها الآن، لكن من جهة أخرى كانت سوني خطواتها في هذا الصدد محتشمة نوعاً ما.


و لو أنها أعلنت قبل فترة من الآن عن الاستحواذ الكامل لأستوديو Bungie و كذلك فريق Haven، لكن لا يخفى على الجميع أنها في المرحلة الماضية فعلا تلمح إلى إنجاز صفقات مهمة و ضخمة للغاية تم تسريب البعض منها


حيث كانت تتحدث بعض الإشاعات عن رغبة سوني بلايستيشن الاستحواذ على أستوديو From Software  والشركة المالكة لحقوق هذا الأخير، خاصة أنها استثمرت قبل سنوات ماضية مبلغ مالي محترم إلى مستوى أسهم الشركة، لكن اليوم لدينا المزيد من الملاحظات المهمة في هذا الإطار قادمة من طرف موقع BSO وذلك عن طريق تقرير من كاتب المقال.


الذي شاركنا مجموعة من المعلومات المهمة عن الهدف القادم لشركة سوني، حيث يتحدث عن كون مصدره الخاص قدم له بعض التوضيحات عن رغبة سوني بإنجاز عملية ضخمة و مؤثرة للغاية، و هو ما كان فعلا محور حديث عدة مصادر قبل فترة من الوقت، لكن الآن هو تصريح من أحد المصادر الداخلية لدى سوني.


الذي أشار لكون إدارة قطاع بلايستيشن تعمل على جلب شركة ضخمة و ليست مجرد أستوديو حيث لن تكون داخل الولايات المتحدة الأمريكية، و بالتالي ستكون بعيدة عن المتابعة القانونية هناك بالإضافة إلى أن نوعية هذه الشركة فهي من الشكل الذي يتماشى تماما و إرادة سوني، إد سبق لهم التعاون فيما بينهم قبل سنوات خلت على أجهزة سابقة و لو أن المؤسسة حسب قوله توقفت نشاطاتها قبل فترة لأسباب متنوعة.


لكنها تشتغل دائما و تمتلك عناوين قوية في إشارة ربما واضحة إلى العملاقة كونامي التي تظل واحدة من أكبر الشركات في الماضي القريب، و يعتقد المراقبين أن التحاق هذه الأخيرة بشركة سوني ستضمن بسببه الشركة اليابانية الحصول على مجموعة من العناوين القوية و الحصرية بلا أدنى شك.


لكنها كما أشرت تظل عبارة عن تسريبات فقط لا غير في إنتظار التفاصيل الرسمية و النهائية التي لن تتأخر كثيراً علينا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-