وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 سوني تؤكد أن ثلث قيمة صفقة الاستحواذ على Bungie سيذهب إلى الموظفين لهذا السبب..

 

سوني تؤكد أن ثلث قيمة صفقة الاستحواذ على Bungie سيذهب إلى الموظفين لهذا السبب..

في الفترة السابقة من هذا الأسبوع كانت الفرصة أمامنا للحصول على معطيات مثيرة من طرف سوني التي كشفت عن صفقة الاستحواذ الضخمة و ذلك بعدما استطاعت ضم أستوديو Bungie في صفقة قياسية بلغت ما يناهز 3,6 مليار دولار .


وهو ما كان موضوع نقاش خلال تقرير سوني و قطاع بلايستيشن خلال الربع المالي الثالث للسنة المالية الذي تم الكشف عنه مساء يوم أمس ، حيث و من خلال نظرة في التفاصيل التي تمت الإشارة إليها في هذا التقرير فقد تم تسليط الضوء بشكل كبير عن صفقة الاستحواذ المهمة التي أقدمت عليها سوني .


حيث جاء في هذا التقرير أن جزء مهم من المبلغ المرصود للحصول على أستوديو Bungie و تحديدا مبلغ 1,2 مليار دولار ، أي ما يعادل ثلثي قيمة الصفقة خصصته سوني لكي يذهب مباشرة إلى جميع الموظفين داخل الاستوديو المطور على شكل منحة المردودية التي سيتم صرفها على مدى ثلاثة سنوات المقبلة بما أن أسهم الأستوديو تحت ملكية الموظفين أنفسهم .


و الهدف وراء خطوة سوني أن تحافظ على هؤلاء الموظفين داخل الاستوديو نظرا لحاجتها اليهم بحكم أن هذا الأخير يضم في صفوفه مجموعة من المطورين ذوي كفاءة و خبرة في تطوير الألعاب التي تركز على تجربة العاب الخدمات .

سوني تؤكد أن ثلث قيمة صفقة الاستحواذ على Bungie سيذهب إلى الموظفين لهذا السبب..

وبالتالي خروج هؤلاء المطورين واحد تلو الآخر أمر لا ترغب به سوني و بعد مرور المدة المحددة سيكون الفريق بمثابة استوديو فرعي تابع إلى استوديوهات بلايستيشن العالمية ، لكن مع متغيرات مهمة و هو أنه سيشتغل بطريقة طبيعية عن طريق جميع الأجهزة بدون اي استثناء .


ما يفسر أن هذه الصفقة التي أنجزت سوني فعلا مختلفة تماما عن ما تقوم به هذه الأخيرة في السنوات القليلة الماضية أو ما تقوم به مايكروسوفت على وجه الخصوص ، شاركونا رأيكم متابعينا بخصوص هذه الخطوة و هل تعتقدون أن رغبة سوني في الإحتفاظ بالمطورين فعلا خطوة إيجابية لمستقبل أستوديو Bungie ؟ علما أنه يعمل على عنوان جديد بالكامل في نفس الوقت الذي يواصل دعم لعبة Destiny 2 .

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button