جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 5عروض فيديوPlayStation 5PS5

إكتشاف خاصية مخفية على ذراع التحكم DualSense لجهاز PS5 بشكل مفاجئ !

 إكتشاف خاصية مخفية على ذراع التحكم DualSense لجهاز PS5

 

إكتشاف خاصية مخفية على ذراع التحكم DualSense لجهاز PS5 بشكل مفاجئ

ما تزال الأخبار عن جهاز بلايستيشن 5 فعلا متواجدة بقوة و حاضرة على مستوى الساحة وهو ما يمكن أن نسجل عز طريق سلسلة من التفاصيل التي تظهر من هنا و هناك إلا أنه من خلال رصد كافة المعطيات عن المنصة ما دامت الأن في حوزة المستخدمين حول العالم فقد تبين أن البعض منهم قد بادر إلى اكتشاف المزيد من الخصائص و المميزات الجديدة التي تتوفر عليها ذراع التحكم الجديدة DualSense لجهاز بلايستيشن 5 بالإضافة إلى الخصائص التي تم الإعلان عنها بصفة رسمية .

 

مثل Haptic Feedback و Adaptive Triggers و هو ما يتم توضيحه عن طريق فيديو تمت مشاركته مهما من طرف أحد المستخدمين على موقع منتدى Reddit الذي و بمحض الصدفة أكتشف إحدى الميزات الخفية على ذراع التحكم DualSense على جهاز بلايستيشن 5 و التي كانت داخل لعبة Demon's Souls Remake حيث كان هذا الأخير قد فعل ميزة التقاط الفيديوهات مع لحظة الحصول على أي تروفي في اللعبة من أجل توثيق لحظة الحصول عليه في اللعبة وهو ما تم بالفعل .

 

إلا أن المفاجأة بعد تسجيل اللقطة كما يمكن أن نشاهد فقد تم تسجيل أيضا بواسطة ذراع التحكم الصوت المسجل من طرف اللاعب و ردة فعله و الذي تفاجئ وهو يسمع صوته حيث تم التقاط الصوت عن طريق المايكروفون المدمج مع ذراع التحكم DualSense و هي خاصية ربما يرى بعض المستخدمين أنها قد تقتحم الخصوصية .

 

خاصة أن المايكروفون يظل مفتوح دائما لهذا نوصي دائما بإلغاء تفعيل المايكروفون و محاولة تفعيله بطريقة يدوية داخل الألعاب عن طريق الإعدادات أو الضغط على زر الكتم مباشرةً من ذراع التحكم خلال تشغيل الجهاز حتى يتم تفادي التقاط صوت الغرفة الذي يتم تسجيله بطريقة تلقائية كما يمكن أن نشاهد بالفيديو الذي تمت مشاركته اليوم الذي يكشف هذا السر الجديد في ذراع التحكم DualSense لجهاز بلايستيشن 5 ،، تحياتي.

 

First time Souls player. I didn’t realise that the PS5 records your microphone’s audio whenever you get a trophy. Whoops. from r/PS5

 

إعلان أسفل المقال