وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

مبيعات قياسية لسلسلة GTA و لعبة GTA 5 تغرد وحيدة خارج السرب

 

مبيعات قياسية لسلسلة GTA و لعبة GTA 5 تغرد وحيدة خارج السرب..

في متابعة للتفاصيل التي تمت مشاركته معنا قبل لحظات من طرف التقرير السنوي الخاص بشركة Take Two بخصوص الربع المالي الأول من السنة المالية الحالية، فقد كان من المتوقع أن تشاركنا تفاصيل مبيعات جميع العناوين الشهيرة.


و لعل أهمها من دون شك إصدارات سلسلة GTA لاستوديو روكستار، و فعلا كانت بالموعد بعدما أكدت هذه الأخيرة أن مبيعات السلسلة تواصل في حصد الأرقام القياسية مثلما هو معلوم، بعدما سجلت خلال الربع المالي الأخير من السنة المالية الحالية، مبيعات إجمالية بلغت حاجز 380 مليون نسخة كإجمالي المبيعات على مستوى العالم بالنسبة للسلسلة في جميع الأوقات.


التي كما نعلم أعادت كتابة التاريخ بالنسبة لعناوين العالم المفتوح، و أكيد الفضل الكبير يعود إلى الإصدارات الرئيسي الخامس GTA 5 و الذي بدوره جرى مشاركة معنا أحدث الإحصائيات الخاصة بالمبيعات المتعلقة به.


حيث قفل حاجز 170 مليون نسخة مباعة دائما في صدارة أكثر الألعاب مبيعا على مستوى التاريخ، و أكدت استوديوهات روكستار انطلاقا من تقرير الناشرة Take Two Interactive على استمرار نمو مبيعات السلسلة.


بعد إطلاق لعبة GTA 5 تجاه أجهزة الجيل الحالي حيث عرفت المبيعات قفزة نوعية غير مسبوقة، بالإضافة إلى التفاعل المهم من طرف اللاعبين على مستوى طور GTA Online، جميعها عناصر تؤكد أن الفترة الماضية كانت جد رائعة للعبة GTA 5 و المستقبل واعد جدا لها بدون أي شك.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button