وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 لعبة Tomb Raider Anniversary كانت قادمة في هذا الموعد

 

لعبة Tomb Raider Anniversary كانت قادمة في هذا الموعد لكن..!

الأخبار عن سلسلة Tomb Raider في الفترة السابقة تعرف حركية غير عادية، خاصة بعد التسريبات الماضية من طرف المصادر الموثوقة من الصحفيين على مستوى المواقع العالمية.


حيث تمت الإشارة إلى جملة من المعلومات عن وجود مشروع لعبة Tomb Raider تحت التطوير باستخدام محرك الرسومات الجديد Unreal Engine 5 و هو ما نعلم منذ فترة طويلة هنا في موقع GAMES4FANS.


إلا أن الجديد يكمن في التفاصيل الإضافية التي تم إرفاقها مع هذه التسريبات خاصة بخصوص القالب القصصي للعبة، و التغير الكبير الذي تعرفه البنية الأساسية لشخصية لارا كروفت.


قبل أن تعود مجددا الأخبار عن السلسلة، لكن هذه المرة بخصوص مشروع آخر كان مبرمج إطلاقه العام الماضي 2021 من طرف استوديو Virtuous، الذي بتعاون مع الناشرة Square Enix كان يخطط للاحتفال بمرور 25 عام عن خروج السلسلة إلى الوجود، بواسطة إطلاق الإصدار الأساسي من السلسلة لعام 2007 و الذي توفر على عدة أجهزة حينها.



لكن هذه المرة مع تغيرات و تعديلات تواكب اسلوب السلسلة الحالي من استوديو Crystal Dynamics، سواء من حيث أسلوب اللعب و الميكانيكية المستخدمة فيه أو عن طريق إعادة تصوير المشاهد السينمائية، و غيرها من التحسينات التي كانت مطروحة فوق الطاولة و حسب التسريب دائما فالمشروع كان شبه جاهز.


إلا أن قرارات داخلية لدى مجلس إدارة Square Enix حال دون خروجه إلى الوجود، حيث كان سيحمل مسمى Tomb Raider Anniversary Remaster تجاه أجهزة الجيل الحالي و السابق إلا أنه تبخر بفعل قرارات داخلية.


مع الإشارة أن العنوان ذاته تم تسريبه قبل عام من الآن ضمن قاعدة بيانات خدمة Nvidia GeForce Now، ما يعني أنه فعلا كان مبرمج إطلاقه لكن عراقيل داخلية حالت دون خروجه إلى الوجود لغاية الأسف.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button