وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 رسميا تأجيل إطلاق لعبة ARC Raiders القادمة من مطور Battlefield

 

رسميا تأجيل إطلاق لعبة ARC Raiders القادمة من مطور Battlefield إلى موعد جديد..

الإعلان عن لعبة ARC Raiders جاء بعد مجموعة من التسريبات و التلميحات من طرف الفريق المطور الجديد و حديث العهد Embark Studios، الذي تم تأسيسه من طرف المطور Patrick Soderlund الذي اشتغل منذ سنوات خلت على سلسلة Battlefield.


حيث كان الوجه الإعلامي المعروف بين الجماهير على مستوى معطيات سلسلة العاب التصويب والأكشن الشهيرة، قبل المغادرة و تأسيس استوديو فرعي خاص به بمعية مجموعة من الوجوه المخضرمة على مستوى عالم صناعة الألعاب من قدماء DICE.


قبل الإعلان عن أول مشاريعه في شخص لعبة ARC Raiders، حينما تم تقديمها لأول مرة على أساس أنها ستتيح تجربة لعب تنافسية بين اللاعبين في مواجهة الروبوتات ARC التي تغزو الأرض، حيث تستخدم هذه الأخيرة تكنولوجيا رسومات حصرية لأجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز.


ما جعل الجماهير فعلا متحمسة لمعرفة المزيد عنها قبل أن يتم تأكيد إطلاقها أواخر هذا العام، إلا أن التفاصيل التي جرى مشاركتها معنا في الساعات القليلة الماضية تكشف عكس ذلك، بعدما أعلن الاستوديو المطور عن تأجيل إطلاق لعبة ARC Raiders إلى وقت لاحق من العام المقبل رغبة منه الاشتغال أكثر على محتواها و صقلها أكثر.



ناهيك عن تعزيز محتواها بشكل أكبر مع اعتماد أفكار متنوعة ومتعددة لإغناء رصيد اسلوب اللعب في أفق توفيرها بالشكل الذي يليق بانتظارات الجماهير حول العالم.


كما لم يخفي الفريق المطور عن رغبته في تقديم نسخة تجريبية من اللعبة خلال اواخر هذا العام ربما بنسبة كبيرة، ما دام هناك متسع من الوقت لكن لا شيء رسمي لحدود هذا الوقت، و إلى ذلك الحين نؤكد متابعتنا لكافة التفاصيل و المستجدات أول بأول فور طرحها تحت الإطار الرسمي طبعا.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button