وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 لعبة Street Fighter 6 تحصل على شخصيات جديدة

 

لعبة Street Fighter 6 تحصل على شخصيات جديدة، شاهد الفيديو..

الإعلان عن لعبة القتال الشهيرة و المنتظرة Street Fighter 6 تم لأول مرة خلال العام الماضي عن طريق تلميح قصير جدا، قبل العودة عن طريق مجموعة من الأحداث و المناسبات المتعددة، حينما قررت كابكوم الكشف عن اللعبة لأول مرة بصفة شاملة هذه المرة و تسليط الضوء أكثر على محتواها و نظرة أكبر عن ما تعد به هذه الأخيرة.


و هو الشيء الذي يتواصل من حين لآخر، على نفس منوال ما نحصل عليه هذا اليوم حينما قررت كابكوم بمعية الاستوديو المطور للعبة Street Fighter 6 الكشف عن عدة معطيات.


سواء بخصوص أسلوب اللعب أو عن طريق الشخصيات الرئيسية الجديدة و هو ما عاد للواجهة خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق انطلاقا من فعاليات حدث Evo 2022 لهذا العام.



حينما أرادت هذه الأخيرة مشاركة معنا جديد محتوى لعبة Street Fighter 6، وهنا الحديث عن شخصيات جديدة لأول مرة في شخص Kimberly المتخصصة في أسلوب النينجا عن طريق الهجوم السريع المباغت.


ناهيك عن شخصية Juri التي ستكون شخصية متعددة الخصائص، لكنها تعتمد على مستوى الهجوم بأسلوب يركز على الرقص، حيث جدد التأكيد الفريق المطور أن المزيد من المحتوى سيتم مشاركته معنا على مدار الأشهر القليلة المقبلة، قبل إطلاقها الرسمي عام 2023 تجاه أجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي بمعية أجهزة الجيل السابق.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button