وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 انتقادات وسخرية كبيرة من شعار لعبة Street Fighter 6 بعد الكشف الرسمي..

 

انتقادات وسخرية كبيرة من شعار لعبة Street Fighter 6 بعد الكشف الرسمي..

خلال الفترة الماضية من خلال مواكبة آخر اخبار الالعاب وجديدها بصفة عامة ، كانت هناك مجموعة من المعطيات المثيرة التي جرى مشاركتها هنا انطلاقا من موقعنا بخصوص افتتاح كابكوم لصفحة على موقعها على الإنترنت و التي كانت تحمل عداد تنازلي ظن من خلاله العديد من المستخدمين أن إعلان ضخم قادم ربما لسلسلة .


قبل أن يتضح أنه في نهاية الأمر إعلان للعبة Street Fighter 6 الجزء الرئيسي الجديد من سلسلة ألعاب القتال الشهيرة التي تعود من جديد خلال هذا العام بإصدار آخر ما زلنا ننتظر المزيد من التفاصيل عنه و الكثير من الحقائق المرتبطة بالمحتوى و أيضاً حجم التحسينات التي من شأنها أن تستفيد اللعبة .


خاصة أنه أول جزء رئيسي موجه إلى أجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز و أول جزء من السلسلة بعد سنوات من الغياب يحط الرحال على أجهزة إكسبوكس بعدما عرفت السلسلة غيابها خلال جهاز اكسبوكس ون تماما .


لكن من جهة أخرى هذا الإعلان جلب معه الكشف رسميا عن شعار اللعبة الجديد الذي للأمانة يظهر أنه غير احترافي و كأنه عمل سريع فقط لتجهيز الإعلان و هو ما جلب على الفريق المطور و كابكوم مجموعة من الانتقادات و السخرية إن صح القول على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك .

انتقادات وسخرية كبيرة من شعار لعبة Street Fighter 6 بعد الكشف الرسمي..

بالإضافة إلى منتديات و مواقع عالمية حيث تمت الإشارة إلى ضعف هذا التصميم الجديد الذي لا يمث للسلسلة بصلة على الإطلاق و كأنها في واد و الشعار في واد آخر ، حيث يظهر عدم التناسق بين الأحرف و الخط ناهيك عن رقم 6 الذي يبدو دخيل على الشعار .


و هو ما عرف تفاعل المدير الإبداعي لشركة Ars Technica الذي أوضح من خلال تغريدة سريعة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن شعار لعبة Street Fighter 6 توجد منه نسخة مشابهة إلى حد ما تباع بسعر 80 دولار على متجر Adobe Stock Image .

انتقادات وسخرية كبيرة من شعار لعبة Street Fighter 6 بعد الكشف الرسمي..

الشيء الذي اتضح أنه فعلا موجود و لو أن تصميم اللعبة به بعض الإضافات و الرتوشات البسيطة مثل إنحاء الأحرف و أيضا إستخدام تصميم ثلاثي الأبعاد لكن الفكرة واضحة أن الشعار ليس بقيمة السلسلة إطلاقا .


و اتوقع شخصيا أن كابكوم سترضح لهذه الآراء المعقولة من مجتمع اللاعبين حول العالم بهدف التعديل على التصميم حتى يكون بنفس مسار السلسلة الكلاسيكية كما تعودنا منذ سنوات و أكيد التفاصيل القادمة خلال الصيف قد تحمل مستجدات و تحديثات في هذا الإطار.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button