أخر الاخبار

فيلم Uncharted السينمائي يحقق مداخيل قياسية و سوني تخطط لتقديم المزيد من الإصدارات الأخرى..

 فيلم Uncharted السينمائي يحقق مداخيل قياسية و سوني تخطط لتقديم المزيد من الإصدارات الأخرى..

 

فيلم Uncharted السينمائي يحقق مداخيل قياسية و سوني تخطط لتقديم المزيد من الإصدارات الأخرى..

في الفترة الماضية ونحن نواكب مختلف التفاصيل والمستجدات التي تطفو على السطح بخصوص عناوين العاب تستعد التعريج إلى عالم الفن السابع أو السينما ، فقد كانت من بين الألعاب الحاضرة بقوة هي بلا أدنى شك لعبة Uncharted من استوديو Naughty Dog و الناشرة سوني للترفيه .


التي بعد سنوات من التقرب أخيرا أصبحت متوفرة على شكل فيلم سينمائي من أداء الممثل العالمي Tom Holland و لو أن هذا الفيلم لم يستطيع حصد تقييمات عالية من طرف النقاد كما أشرنا خلال مواد سابقة عبر موقعنا .


إلا أنه من جهة أخرى فقد كان عبارة عن إطلاق ناجح حول العالم و تابعنا و إياكم كيف أن هذا الأخير خلال أول أيام إصداره في منطقة الشرق الأوسط حقق أكثر من أربعة مليون دولار كمداخيل هي الأعلى من دون شك .



وهو ما تواصل خلال الأرقام القادمة من بريطانيا حيث عرفت هذه الأخيرة تحقيق ما يناهز 6,4 مليون دولار لتصبح مداخيل الفيلم الإجمالي إلى حدود اللحظة ما يناهز 139 مليون دولار ، و هو أكيد رقم كبير جدا داخل صناعة الأفلام السينمائية يؤكد على علو كعب هذه السلسلة و المكانة التي تحظى بها و لو أن الفيلم لم يرقى إلى انتظارات و توقعات الجماهير .


إلا أن سوني من جهة أخرى و على لسان السيد Tom Rothman مدير شبكة لإنتاج السينمائي داخلها ، فقد أوضح عبر تصريحات رسمي أنهم بعد هذا الإنجاز باتو فعلا يخططون منذ اللحظة إلى كيفية استغلال هذا النجاح المثير للفيلم عن طريق تقديم المزيد من الإنتاجات من عالم السلسلة و كذلك اقتباس العديد من الإصدارات الأخرى .


خاصة أن سوني تمتلك مكتبة غنية و قوية جداً من حيث الألعاب و التي نتمنى مشاهدتها قريبا داخل الشاشات العملاقة لكن هذه المرة بأعمال تحترم تاريخ هذه السلاسل ، الشيء الذي  يحث على سوني التعاقد مع أشخاص مخضرمين على مستوى صناعة الأفلام بهدف استخراج الأفضل دائما من هذه العناوين انطلاقاً من اقتباسات سينمائية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-