وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 الكشف عن استعراض شامل بالفيديو لطور Pro Clubs داخل لعبة FIFA 23

 

الكشف عن استعراض شامل بالفيديو لطور Pro Clubs داخل لعبة FIFA 23

تواصل شركة EA سلسلة العروض بالفيديو الخاصة بلعبة FIFA 23، و التي جرى تقديمها خلال الفترة السابقة عن طريق إعلانات متعددة من طرف الناشرة الأمريكية، و تواصل هذه الأخيرة سلسلة الخرجات الإعلامية المتعددة عن طريق تسليط الضوء بشكل أكبر عن محتواها بصفة عامة.


حيث شاهدنا انطلاقا من هذه الخرجات عدة فيديوهات مرتبطة بأطوار مثل المهنة وكذلك تفاصيل اسلوب اللعب، قبل أن تعود مجددا انطلاقا من فيديو جديد تم التلميح له منذ أيام قليلة فقط، على أساس أنه سيهتم بمحتوى طور Pro Clubs الشهير في السلسلة، حيث سيتيح عن طريق جزء FIFA 23 مجموعة مهمة من الإضافات.


أهمها نظام التقدم بواسطة المستويات التي ستتيح لك نقاط خاصة تمكنك من فتح خصائص و مهارات متعددة بهدف تلقينها للاعب الخاص بك، بمعية الزج بعدة أفكار متنوعة مثل نظام تلقين المهارات الجديد الذي يقدم العديد من المستويات المتطورة.



ناهيك عن نظام التخصيص المتقدم في إشارة أن الجزء الجديد حقا يهتم أكثر بالتفاصيل من بقية العناوين السابقة، وهو ما يظهر جليا و نحن نشاهد مختلف الفيديوهات السابقة و هذا الذي أمامنا الذي يغوص بنا إلى محتوى طور Pro Clubs، قبل إطلاقها المنتظر في تاريخ 30 سبتمبر المقبل لأجهزة بلايستيشن و اكسبوكس تم البي سي و نينتندو سويتش.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button