وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

الكشف عن الاستعراض الرسمي لطور المهنة داخل FIFA 23 وعدة إضافات في الموعد

 

الكشف عن الاستعراض الرسمي لطور المهنة داخل FIFA 23 وعدة إضافات في الموعد..

كما كان متوقعا تم خلال اللحظات القليلة الماضية الكشف عن تفاصيل محتوى طور المهنة داخل لعبة FIFA 23، التي جرى الإعلان عنها منذ فترة ليست بالطويلة حيث تم تقديم العديد من المعطيات عن أسلوب اللعب و كذلك محتواها بصفة عامة.


قبل أن يتواصل في هذا الصدد لتقريب الجماهير أكثر من محتواها، الشيء الذي نسجل من جديد قبل ساعات قليلة عن طريق نظرة شاملة بخصوص طور المهنة الشهير، الذي استفاد خلال السنوات القليلة الماضية من مجموعة تحديثات و تغييرات بهدف إغناء فكرته و تطويره أكثر، و هو ما يسير في نهجه الجزء الجديد من اللعبة.


إد يهم بالأساس التركيز إلى طور المهنة الخاص باللاعب حينما يضيف مجموعة من الخصائص و المميزات، أهمها نظام تقدم مبتكر يتيح لك استخدام نقاط خبرة لتطوير اللاعب بالإضافة إلى الاستفادة من قدرات خاصة على مدار مسارك الاحترافي داخل الأندية.



كما تمت إضافة العديد من اللقطات السينمائية لهذا النمط و تعزيزه بخيار اللحظات القوية، حيث بمقدورك الآن لعب فقط اللحظات القوية من المباريات بواسطة لاعبك، ناهيك عن إضافة المزيد من كواليس التدريبات الجماعية سواء من خلال نمط اللاعب أو المدرب الذي يظل فعلا أحد اهتمامات المطورين، و بالنسبة لي شخصيا أكثر ما يروق لي في السلسلة منذ سنوات.


الا أن هذا الجزء الجديد أشعر بأن التغييرات بسيطة للغاية ما عدا نظام التقدم و تحسين الفريق بمعية القوائم الجديدة، فلا شيء يستحق الذكر ما عدا نظام الانتقالات الموسع أكثر من دي قبل حيث يمكنك الآن تقديم الصفقات الجديدة لوسائل الإعلام و الجماهير.


ناهيك عن تقييمها من طرف المختصين و الصحافة العالمية و لا ننسى ادخال تحسينات إضافية بالنسبة لخيار تصميم فريق خاص بك و خوض المنافسة به، و هو الورش الذي بدأ مع الجزء السابق و يستمر بصورة أكبر خلال لعبة FIFA 23 عن طريق المزيد من التعديلات المعمقة.


و لو أن السلسلة بصفة عامة ما تزال متأخرة في هذه النقطة بالتحديد على أمل تجربة كل هذا في اقرب فرصة حتى نشارككم آرائنا بخصوصها قبل الإطلاق العالمي بتاريخ 30 سبتمبر المقبل عبر أجهزة بلايستيشن و اكسبوكس تم البي سي و نينتندو سويتش.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button