recent
أخبار ساخنة

سوني تكشف عن حدث خاص بها ضمن فعاليات Evo 2022 و إعلانات قوية قادمة !

 سوني تكشف عن حدث خاص بها ضمن فعاليات Evo 2022 و إعلانات قوية قادمة

 

سوني تكشف عن حدث خاص بها ضمن فعاليات Evo 2022 و إعلانات قوية قادمة !

في الساعات القليلة الماضية كشفت سوني عن مجموعة من التفاصيل المهمة و المثيرة بخصوص حضورها خلال دورة هذا العام من منافسات بطولات Evo 2022 العالمية، حيث ستحصل على حدث خاص هناك بمدينة لاس فيغاس الأمريكية.


و الذي سيتم تخصيصه الكشف عن مجموعة من الاعلانات و المفاجآت القوية حسب نص البلاغ، الذي حمل في جعبته عدة تفاصيل مفادها أن الحفل و إضافة إلى البطولات و النهائيات الخاصة بعدة عناوين على مستوى الرياضات الإلكترونية.


سوف تكون الفرصة مواتية أمام الجماهير، للحصول على إعلانات قوية من طرف سوني و استوديوهات التطوير الشريكة لها للكشف عن مستقبل بعض الإصدارات و كذلك اعلانات جديدة تماما، و في هذا الصدد تأكد حضور عدة شركات ناشرة و استوديوهات تطوير.


في مقدمتها Bandai Namco و Arc System Work بالإضافة إلى Warner Bros تم Capcom و اخيرا كابكوم و SNK، حيث تم تحديد مواعيد ما بين 5 إلى 7 أغسطس كتاريخ لهذا الحدث العالمي، لكن سوني ستقدم المؤتمر الخاص بها ضمن الفعاليات خلال تاريخ 5 و 6 من اغسطس الحالي، و الذي سيتم نقل فصوله عن طريق منصات البث المباشر يوتيوب و تويتش.

سوني تكشف عن حدث خاص بها ضمن فعاليات Evo 2022 و إعلانات قوية قادمة !

و يتوقع أن يعرف الحدث إعلانات لها علاقة مباشرة بعناوين شهيرة إلى مستوى الرياضات الالكترونية، مثل Street Fighter و غيرها كما أن سوني قد توضح المزيد عن صفقتها الأخيرة، بعدما جرى الاستحواذ على منصة Repeat GG و هو ما نعدكم بمتابعته أول بأول فور وصول الجديد.

google-playkhamsatmostaqltradent