recent
أخبار ساخنة

كابكوم تحسم الجدل بخصوص إمكانية رفع سعر الألعاب إلى 70 دولار و توضح..!

 كابكوم تحسم الجدل بخصوص إمكانية رفع سعر الألعاب إلى 70 دولار و توضح..!

 

كابكوم تحسم الجدل بخصوص إمكانية رفع سعر الألعاب إلى 70 دولار و توضح..!

من بين الشركات العملاقة على مستوى انتاج الألعاب و تطويرها خلال السنوات القليلة الماضية، بدون اي شك هناك الناشرة اليابانية كابكوم، التي عادت بقوة بعد فترة من الركود عرفت من خلالها أن الاستماع الى جمهورها والآراء القادمة من طرفه، هو السبيل نحو العودة بقوة و هو فعلا ما استطاعت تحقيقه.


بعد إطلاق العديد من الألعاب الناجحة سواء على المستوى التجاري، أو من خلال التقييمات التي تحصلت عليها من طرف النقاد، لكن من جهة أخرى في السنوات القليلة الماضية، لاحظنا أن مجموعة من الشركات الضخمة، أصبحت تعتمد على سياسة رفع أسعار الألعاب بأجهزة الجيل الحالي إلى غاية 70 دولار.


و هو ما تم ترسيمه من طرف كبريات الشركات آخرها أكتفيجين وكذلك Square Enix، بعدما اقرا معا الاعتماد على هذه التسعيرة تجاه الألعاب الموجهة لأجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز، و كان متوقع أن تسير كابكوم على نفس الركب.


إلا أن الأخبار القادمة من الناشرة اليابانية ضد هذا الطرح، حيث و في لقائها الأخيرة مع المستثمرين أكدت عدم وجود اي نية لرفع سعر الألعاب القادمة مستقبلا، و حتى لعبة Resident Evil 4 Remake القادمة لأجهزة الجيل الحالي حصريا لن تخضع لهذا التغيير، و ستتوفر بسعر الألعاب السابق مجددة رغبتها العمل على حصد مبيعات ضخمة و استمرار النمو التجاري الكبير الذي تعرفه.


حتى تظل جميع الألعاب الضخمة تسجل مبيعات على مدار خمسة إلى عشرة سنوات القادمة، و بالتالي بالنسبة لشركة كابكوم 10 دولار إضافية لن تضيف الكثير، بقدر ما تجعل الثقة بينها و بين الجماهير كبيرة جدا و هي التي تشتغل في نفس الوقت على مشاريع أخرى واعدة تم تسريب تفاصيل البعض منها في شخص لعبة Resident Evil 9 التي نترككم معها من هنا.

google-playkhamsatmostaqltradent