أخر الاخبار

بالنسبة لشركة Riot استوديو بلايستيشن Naughty Dog قادر لوحده منافسة أكتفيجين..!

 بالنسبة لشركة Riot استوديو بلايستيشن Naughty Dog قادر لوحده منافسة أكتفيجين..!

 

بالنسبة لشركة Riot استوديو بلايستيشن Naughty Dog قادر لوحده منافسة أكتفيجين..!

التصريحات هذا اليوم كانت مكثفة من طرف أغلب الشركات العالمية، و ذلك تحت إطار اجتماع الجهات التنظيمية في البرازيل من أجل التعليق عن صفقة استحواذ مايكروسوفت على استوديوهات أكتفيجين.


التي أعلن عنها منذ فترة و تابعنا و إياكم مختلف الخرجات الإعلامية، سواء من سوني أساسا التي علق المتحدث الرسمي الخاصه بها على صفقة مايكروسوفت، و مدى الخلل الذي يمكنها أن تحدث بعد الاستحواذ على حقوق سلسلة Call of Duty و مدى أهمية هذه اللعبة، و كيف يمكن أن تخل بتوازن أغلب الشركات المصنعة.


و في هذا الصدد تحدث المسؤول الاعلامي داخل شركة Riot Games الشهيرة، الذي تطرق إلى الصفقة من جهة معينة، حينما أوضح أنها لن تؤثر بالرغم من ذلك على صناعة الألعاب، حيث أن عنوان Call of Duty ما يزال يواجه العديد من القوى المؤثرة، في شخص سلسلة Battlefield و Apex Legends تم Counter Strike بمعية العديد من العناوين المتنوعة التي لا تقل شأن.


و بالتالي حسب قوله لا يجب تضخيم الأمور إلى هذا الحد، مضيفا أنه و بمعايير الجودة فشركة سوني تمتلك استوديوهات قادرة على مقارعة و التفوق لما لا على أكتفيجين بصفة عامة، و هنا يخص بالذكر استوديو بلايستيشن Naughty Dog، الذي على حد قوله يقدم عناوين ضخمة من المستوى العالي الحقيقي فعلا و التي تستحق حمل عبارة عنوان من فئة AAAA.


مشيرا أنه لوحده يتفوق على أكتفيجين تعليقا منه على حجم المنافسة بينهم، مؤكدا كذلك أن مايكروسوفت يجب من جهتها احترام جمهور بعض الألعاب و استثناء حصرها عبر أجهزة اكسبوكس.


حتى يتسنى لها الاستمرار في السليم حسب قوله و أن عكس هذه الخطوة من شأنه أن يجلب آراء سلبية كثيرة عليها من طرف الجماهير، خاصة لعناوين ذات شعبية واسعة و هو ما يزال تشوبه ضبابية لحدود الوقت ما دامت لم تنتهي هذه الأخيرة من غلق الصفقة بشكل نهائي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-