أخر الاخبار

الكشف عن أول 16 دقيقة لأسلوب اللعب من لعبة Gotham Knights، شاهد من هنا..

 الكشف عن أول 16 دقيقة لأسلوب اللعب من لعبة Gotham Knights

 

الكشف عن أول 16 دقيقة لأسلوب اللعب من لعبة Gotham Knights، شاهد من هنا..

كان متوقعا أن تستفيد لعبة Gotham Knights خلال هذا اليوم من استعراض بالفيديو جديد حصريا عن طريق موقع شبكة IGN، و هو فعلا ما تمت مشاركته، حيث اطلعنا الفريق المطور Warner Bros Montréal على حوالي 16 دقيقة أولى من نوعها لأسلوب اللعب.


حيث يمكننا أن نشاهد انطلاقا من هذه الأخيرة حضور لجميع الشخصيات الرئيسية، في شخص Robin و Red Hood تم Batgirl وأخيرا Nightwing حينما يظهرون جميعهم أثناء الحديث عن موت باتمان في أحداث القصة الرئيسية.


لتنطلق أحداث اللعبة عن طريق التحقيق و البحث عن الدكتور Kirk Langstrom، الذي يتم العثور عليه جثة هامدة لكن في الوقت ذاته، تستطيع Batgirl استكشاف غرفته السرية داخل مختبره باستخدام تقنية الواقع المعزز، لاكتشاف المزيد من الدلائل حول أسباب الوفاة.


قبل أن يتم مداهمتها من طرف أفراد العصابات و مثيري الفوضى في المدينة، و عن طريق الاستعراض أيضا يمكننا تسجيل مجموعة ملاحظات، أهمها بكل تأكيد الجانب التقني الذي حققت اللعبة خلاله قفزة نوعية على مستوى جودة الرسومات بالمقارنة مع العروض الأولى.



كما أن حصرية اللعبة بأجهزة الجيل الحالي منح المطورين مساحة اشتغال مريحة جدا لتقديم أفضل ما يمتلك محرك رسومات اللعبة، الشيء الذي بدا جليا نظراً لكمية التفاصيل في البيئة بصفة عامة و قوة المؤثرات البصرية الواضحة.


و أكيد في إنتظار المزيد من التفاصيل مستقبلا أترككم مع هذا الفيديو الجديد، و نشير أن موعد إطلاق Gotham Knights محدد دائما في تاريخ 25 أكتوبر المقبل لأجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-