أخر الاخبار

سوني تنتقد خدمة Xbox Game Pass و تؤكد تأثيرها السلبي على المنافسة..!

سوني تنتقد خدمة Xbox Game Pass و تؤكد تأثيرها السلبي على المنافسة

 

سوني تنتقد خدمة Xbox Game Pass و تؤكد تأثيرها السلبي على المنافسة..!

واصلت سوني سلسلة الخرجات الإعلامية المتواصلة، عن طريق الهيئة التنظيمية في البرازيل بخصوص تعليقها على صفقة استحواذ مايكروسوفت على العملاقة اكتفيجين، حينما أكدت تخوفها من مستقبل سلسلة Call of Duty و أنها لا يمكن أن تعوض، نظرا لمكانة هذه الأخيرة بين مجتمع اللاعبين و كذلك شهرتها الواسعة.


الشيء الذي تحاول هذه الأخيرة التعامل معه بحزم في المستقبل، كما أنها واصلت عز طريق متحدث رسمي سلسلة التصريحات المنتقدة لخطوات مايكروسوفت الأخيرة، و هذه المرة بخصوص خدمة الجيم باس Xbox Game Pass.


حينما جددت تأكيدها أنها دائما ضد هذه الخدمات التي تستهدف طرح العاب الطرف الأول منذ أول يوم بالمجان، و أنها ستؤثر في المستقبل بالسلب على الشركات الناشرة عن طريق انخفاض جودة الالعاب مهما يكن، و هو الشيء الذي ترغب سوني على حد قولها عدم السير في طريقه.


بحيث تعمل على تزويد خدمة بلايستيشن بلس الموسعة الجديدة بعناوين متميزة و مختارة من مكتبة الإصدارات المتاحة أمامها، بعيدا عن استغلال حصريات الطرف الأول حتى و إن كانت كمية الاشتراكات بأرقام ضخمة جدا.


مشيرة أن خطوات مايكروسوفت تؤثر على المنافسة والاستثمار بالمدى البعيد بالنسبة لمختلف الشركات التي قد تعصف بها مثل هذه الخدمات في وقت من الأوقات، و عن منافستها مستقبلا لخدمة مايكروسوفت Xbox Game Pass، فهذه الأخيرة تؤكد أن الأمر ما يزال بعيد و قد يستغرق سنوات عديدة بحكم أن خدمة بلايستيشن بلس الموسعة ما تزال تحت إطار محدود.


و لتحقيق المنافسة بمستوى عالي يجب الاستمرار في دعمها بصفة متواصلة خلال السنوات القادمة، سواء عن طريق مكتبة الالعاب الكلاسيكية أو من خلال تعزيزها بألعاب الطرف الأول بعد مرور بعض الوقت على إصدارها العالمي، و أكيد المستقبل من شأنه أن يبوح بكافة أسرار هذه الأخيرة و مدى المنافسة مع مايكروسوفت.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-