وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

ممثلة شخصية Ellie في مسلسل The Last of Us تطمئن جمهور اللعبة

 

ممثلة شخصية Ellie في مسلسل The Last of Us تطمئن جمهور اللعبة بهذه الطريقة..

في الفترة الماضية شاهدنا مجموعة من المبادرات المتعددة من مختلف الشركات و استوديوهات التطوير، التي تعمل على نقل سلاسل شهيرة إلى ميدان التلفزيون والسينما.


حيث ظهرت العديد من الأعمال المتميزة بالمقابل البعض الآخر من هذه المشاريع فشلت في الارتقاء إلى مستوى انتظارات الجماهير حول العالم، و هوما يجعل المستقبل نوعاً ما مجهول بالنسبة للبعض منها و اللاعبين محبي هذه الألعاب، يطرحون دائما تساؤلات حول مدى الجودة و المعايير التي يتم على أساسها بناء هذه المشاريع.


الطرح الذي يعود إلى الواجهة خلال هذا اليوم بخصوص مسلسل The Last of Us التلفزيوني المقتبس من اللعبة الأصلية القادم من طرف شبكة HBO، حيث ما تزال التفاصيل بخصوصه قليلة نوعاً ما الشيء الذي يجعل الجماهير تتسائل حول مدى احترام المسلسل لاحداث القصة الرئيسية.


و هو ما حاولت أن تتطرق له الممثلة الرئيسية لشخصية البطلة Ellie و هنا الحديث عن Bella Ramsey، التي و عن طريق لقاء صحفي مع موقع SheKnows أرسلت إشارات مطمئنة حول احداث المسلسل، بعدما أكدت أنه جرى إحترام العناصر الرئيسية للعبة و أن الأجواء فعلا ستكون مشابهة لما توفر في الإصدار الأصلي للعبة The Last of Us مع اضافات طفيفة.


لكن الشيء الأهم أنه تم إحترام الإطار الذي تحدده اللعبة الخاصة بأستوديو Naughty Dog، مضيفة أن اللاعبين سيعجبون حقا بمستوى المسلسل الذي كما نعلم دخل مؤخرا في مرحلة الإنتاج النهائي.


في أفق إطلاقه أواخر أو بداية العام القادم، حيث سيتوفر بحلقات متفرقة عن طريق منصة HBO Original و أكيد إلى ذلك الحين نتوقع استمرار خروج التفاصيل بصفة دائمة إلى حين كشف خطوطه العريضة.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button