لعبة FIFA 23 تحصل على استعراض شامل لأسلوب اللعب و تفاصيل مثيرة..

أخر الاخبار

لعبة FIFA 23 تحصل على استعراض شامل لأسلوب اللعب و تفاصيل مثيرة..

 لعبة FIFA 23 تحصل على استعراض شامل لأسلوب اللعب و تفاصيل مثيرة..

 

لعبة FIFA 23 تحصل على استعراض شامل لأسلوب اللعب و تفاصيل مثيرة..

كما كان متوقعا حصلت لعبة FIFA 23 الجزء الجديد من لعبة كرة القدم الشهيرة على استعراض بالفيديو تم تأكيد قدومه يوم أمس، حيث يرغب من خلاله الفريق المطور بمعية الناشرة الأمريكية EA تسليط الضوء بواسطته على مجموعة من التقاط المهمة تتعلق بالأساس حول اسلوب اللعب في FIFA 23.


و هو ما يمكننا أن نتابع عن طريق الفيديو أمامنا حيث تم استعراض أغلب التحسينات و المستجدات التي تستفيد منها اللعبة، أهمها المحتوى المخصص لكرة القدم النسائية و كيف جرى العمل على تخصيص اسلوب اللعب بشكل يتماشى مع الممارسة النسائية لكرة القدم و اختلافها عن الرجال حسب الفريق المطور.


بالإضافة إلى طرح جميع العناصر المتجددة داخل تكنولوجيا Hypermotion 2، التي ستتيح مئات الحركات الجديدة التي تم التقاطها بالنسبة للاعبين و التي يتم معالجتها في نفس الوقت و الحين أثناء المباراة لكافة اللاعبين بأرضية الميدان، مرورا كذلك بمجموعة من العناصر الجديدة على مستوى اساسيات اسلوب اللعب، مثل النظام الجديد لتنفيذ الركلات الحرة و ضربات الجزاء.



حيث حاول الفريق المطور تبسيطه أكثر هذه المرة مع ترك متسع مهم للاعبين من أجل الابداع على مستوى تنفيد ضربات الأخطاء المباشرة، كما تم تسليط الضوء على نظام الهجوم و الدفاع الذي هو الآخر تم تحسينه، خاصة تمركز اللاعبين و تدخلات المدافعين التي سيكون من الصعب تجاوزها أثناء المواجهات واحد ضد واحد كما نشاهد في الاستعراض.


بعدما تم تحسين سلوكهم بالاعتماد على تكنولوجيا جديدة بالذكاء الاصطناعي، في المقابل هجوميا يظل أهم تعديل هو تقوية و تعزيز التسديد المباشر، الذي أصبح يتيح إمكانية تصويب تسديدات حارقة للغاية مع مواصلة تحسين أداء حراس المرمى و لو أن هذه النقطة بالتحديد سنويا يتم التقليل منها بسبب مطالب اللاعبين.


و اخيرا استعرض الفريق التقني حجم التحسين الذي خضعت له أرضية المباريات حيث بات العشب في الملعب بشكل واقعي و بقايا الأقدام ستكون بارزة أكثر أثناء المباريات، الشيء الذي بالطبع سيكون حصريا على نسخة أجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز تم البي سي.


و إلى ذلك الحين لا يسعنا سوى انتظار إطلاق FIFA 23 المرتقب في تاريخ 30 سبتمبر المقبل عبر أجهزة بلايستيشن و اكسبوكس تم البي سي و نينتندو سويتش.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -