وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 تسريبات تكشف مستقبل مخيب للآمال عن الالعاب القادمة لخدمة Xbox Game Pass

 

تسريبات تكشف مستقبل مخيب للآمال عن الالعاب القادمة لخدمة Xbox Game Pass

لا شك أن خدمة مايكروسوفت الجيم باس Xbox Game Pass كانت خلال الفترة السابقة فعلا من بين الخدمات المتميزة، بالنظر لكمية المحتوى القوي و المتنوع الذي تقدم خلالها في المرحلة الماضية و كذلك المقبلة.


الشيء الذي يجعل الجمهور فعلا متحمس للقادم إليها و لو أننا القينا نظرة عن محتواها في الفترة الماضية، بخصوص برنامج الألعاب المنتظرة في شهر أغسطس الحالي للخدمة عبر أجهزة اكسبوكس و البي سي تم الخدمة السحابية xCloud.


إلا أن الخطط المستقبلية تبدو نوعا ما غير واعدة مبدئيا، هذا ما شاركنا إياه المستخدم المقرب من مايكروسوفت نيك بيكر انطلاقا من حلقة برنامج بودكاست خاصة على اليوتيوب حول مستقبل العناوين المقبلة لخدمة الجيم باس.


حينما صرح بأن خطط مايكروسوفت على مستوى الالعاب المنتظرة للخدمة خاصة من المطورين الطرف الثالث تظل محدودة للغاية، و أنه من دون عنوان A Plague Tale Requiem الذي سيتوفر بالمجان مع إطلاقه على أجهزة اكسبوكس انطلاقا من خدمة الجيم باس Xbox Game Pass، لن تكون هناك أي لعبة ضخمة أو عنوان رئيسي خاصة في ظل استبعاد فكرة توفر لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 بالمجان عن طريق اشتراك الجيم باس.


بما أن مايكروسوفت لم تغلق بعد عملية الاستحواذ على أكتفيجين، كما أن الخيارات تظل محدودة جدا أمامها خلال نهاية العام، بحكم أن أهم العناوين تمتلك عقود رعاية خاصة من بلايستيشن، مثل Hogwarts Legacy و بالتالي هذا الطرح يبعدها عن مايكروسوفت ما يعني أن نهاية العام ستكون بدون أي اصدارات ضخمة لمشتركي الجيم باس على الأقل.


إلا في حالة وجود مفاجأة غير متوقعة من مايكروسوفت لجمهورها حسب ذات المصدر، كما أن الحصريات الخاصة بالطرف الأول من استوديوهات اكسبوكس، تظل منعدمة هذا العام خلال فترة أعياد الميلاد لدى الأجانب بالتالي الخيارات محدودة للغاية، ماذا عنكم متابعينا هل ما زلتم تتوقعون المزيد من الألعاب الضخمة لخدمة الجيم باس Xbox Game Pass في نهاية هذا العام؟ شاركونا عبر التعليقات.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button